الشرطة يسعى للابتعاد بالصدارة .. ونفط الوسط لتصحيح المسار

الرياضة 2021/11/14
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
يسعى الشرطة لتوسيع الفارق مع منافسيه والابتعاد بصدارة الدوري الممتاز بكرة القدم، حينما يلاعب الصناعة اليوم الاثنين، ضمن الجولة التاسعة، في الوقت الذي يتطلع فيه نفط الوسط الى تصحيح المسار امام الديوانية.
في المباراة الاولى سيكون القيثارة مرشحا بقوة لحصد النقاط الكاملة ومواصلة رحلة التألق في الموسم الحالي نحو تحقيق اللقب السادس في تاريخ النادي العريق.
ويتصدر الشرطة لائحة ترتيب المسابقة برصيد (22 نقطة)، بينما الصناعة في المركز الثامن بـ(12 نقطة).
بدوره يدخل نفط الوسط لقاء الديوانية بحثا عن الفوز الغائب عنه منذ جولتين، لا سيما انه خسر في اخر مباراتين ضد الشرطة والنجف، بالتالي فان مواجهة اليوم تعد الفرصة المناسبة لعندليب الفرات من اجل تصحيح المسار والعودة مجددا الى دائرة المنافسة على درع الدوري.
ويقف نفط الوسط في المرتبة الرابعة برصيد (18 نقطة)، وفي المقابل يمتلك الديوانية (4 نقاط) في المركز التاسع عشر.
وفي لقاء اخر يرنو الطلبة الى تعويض خسارته الاخيرة امام زاخو، والتقدم في لائحة الترتيب عندما يلاقي النفط في ملعب امانة بغداد.
ويحتل الطلبة حاليا المرتبة السابعة بـ(13 نقطة)، بينما لدى النفط (11 نقطة) في المركز التاسع.
وسيكون ملعب فرانسو حريري مسرحا للقاء أصحاب الدار اربيل ونفط البصرة، في مواجهة  صعبة على الفريق الشمالي، الذي يأمل ان يخرج بنتيجة ايجابية تكون حافزا للاعبيه تحضيرا للقاءات الدوري المقبلة، وعلى الجانب الاخر يبحث الضيف عن انتصار جديد يقربه من المربع الذهبي، لا سيما انه يتواجد في المركز الخامس بـ(14 نقطة).
وفي بقية مباريات الجولة التاسعة التي تقام اليوم ايضا يلعب نفط ميسان والكرخ، ويحل الميناء ضيفا على سامراء.