الزوراء يسعى لمواصلة تألقه أمام نوروز

الرياضة 2021/11/16
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
يُضيف ملعب كربلاء الدولي اليوم في الساعة الثانية والنصف ظهرا لقاء الزوراء اصحاب الارض الطامح لمواصلة تألقه والباحث عن فوزه الخامس على التوالي مع ضيفه القادم من دهوك فريق نوروز ضمن مباريات الجولة التاسعة من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز للموسم 2021-2022.
وقال مشرف فريق كرة الزوراء عبد الرحمن رشيد لـ(الصباح الرياضي): ان مباراتنا ستقام في ملعب كربلاء الدولي بسبب صيانة ملعبي الشعب والنجف والتي تستمر لمدة 40 يوما تقريبا، مضيفا ان جميع لقاءات الدوري في غاية الصعوبة، وذلك لتقارب المستويات، ولكن تبقى الفوارق بنوعية اللاعبين والخبرة في حسم هكذا مواجهات.
واشار الى ان نوروز يعد من الفرق الجيدة، على الرغم من ظهوره الحديث في الدوري الممتاز، الا انه يقدم مستويات مميزة، ولن تكون المباراة سهلة امامه.
وتابع ان لدى الملاك التدريبي فكرة واضحة عن نوروز من خلال متابعة مبارياته السابقة، وان الفريق الشمالي يضم اسماء شابة قادرة على العطاء في الميدان، مؤكدا ان النوارس جاهز لخوض لقاء اليوم وهناك غيابات في صفوفه ابرزها احمد فاضل وعلي ياسين ومنتظر محمد والمحترف الموريتاني الحسن احويبيب وجلال حسن وعلاء كاطع، فضلا عن عدم جاهزية محمد صالح، والجهاز الفني يعول على بقية اللاعبين من اجل تحقيق نتيجة جيدة تسهم في البقاء ضمن دائرة المنافسة على صدارة الدوري. من جانبه اوضح مدرب نوروز ولي كريم ان جميع المباريات مهمة ويجب علينا التركيز فيها والحرص على عدم فقدان النقاط والوصول الى مركز يبقي نوروز ضمن مصاف فرق الدوري الممتاز.
 وبين ان جميع اللاعبين يحرصون على تقديم الاداء الجيد امام الفرق الجماهيرية، بسبب متابعة الجماهير ووسائل الاعلام، لاسيما ان الزوراء له قاعدة جماهيرية كبيرة، لذلك اعتقد ان المباراة ستكون ذات ندية بين الطرفين، ومن يشاهد نتائجنا سوف يلتمس تصاعد الخط البياني منذ الجولة الاولى ولغاية الان، واستطعنا تحقيق الفوز على القاسم وعلى سامراء والتعادل مع نفط ميسان في الادوار الثلاثة الاخيرة.
واضاف كريم: لقد قدمنا مستويات مميزة في مباراة الكاس امام النفط وسط اشادة الجميع وحققنا الفوز والتأهل الى الدور 16، والامور الايجابية تعزز من خلال الروح المعنوية للاعبين والملاك التدريبي، مشيرا الى انه رغم المعوقات التي رافقت نوروز بعد تأهله من دوري الدرجة الاولى، لكننا وبالتنسيق مع الهيئة الادارية تمكنا من تجاوزها، والفريق يسير الان بالاتجاه الصحيح، نحو نيل مرتبة مشرفة.