علاء خلف: نتائج طائرة غاز الجنوب متميزة للموسم الحالي

الرياضة 2021/12/08
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
رأى مدرب غاز الجنوب بالكرة الطائرة ان الفريق قدم مستوى متميزا خلال الموسم الحالي من خلال تحقيقه الفوز في جميع مباريات المرحلة الاولى وتصدر المجموعة (B) بكل جدارة، الى جانب فوزه بلقب كأس السوبر للموسم 2021/ 2022. وكذلك الحصول على المركز الخامس ضمن منافسات بطولة الاندية الاسيوية التي احتضنتها العاصمة التايلندية بانكوك.
وقال علاء خلف لـ(الصباح الرياضي): ان المستوى المتميز الذي ظهرنا فيه ضمن منافسات الدوري الممتاز بمرحلته الاولى وتحقيق العلامة الكاملة من خلال الفوز على اندية الجيش والبيشمركة والحبانية وبسطاملي ودوكان ومن دون خسارة اي شوط يدل على الفترة الذهبية التي يعيشها الفريق، وهي حصيلة عمل المواسم الماضية، مبينا انه قد تم الاعتماد على اللاعبين الشباب فضلا عن لاعبي المنتخبات الوطنية وبهذه التشكيلة تمكنا من زرع عامل التجانس فيما بينهم.
واضاف: ان مشاركتنا الايجابية في بطولة الاندية الاسيوية كانت بمثابة الاعداد لمنافسات الدوري من خلال مواجهة اقوى الاندية الاسيوية، مشددا على ضرورة توفير معسكرات تدريبية خارجية تتضمن مباريات ودية قوية لغرض الوقوف على الاخطاء ومعالجتها وكذلك فسح المجال امام اللاعبين للاحتكاك مع بقية المدارس، الا ان العوز المادي دائما ما يقف حاجزا دون تحقيق هذا الامور، مشيرا في الوقت نفسه الى ان العراق يضم كفاءات ومدربين ولاعبين لهم مكانتهم عربيا وقاريا .
وعن التحضيرات لمباريات المرحلة الثانية اوضح خلف: ان التدريبات مستمرة بواقع وحدة تدريبية يومية وان فرصة التأهل عن مجموعتنا اصبحت واضحة اذ تتأهل اربعة فرق عن كل مجموعة ومن ثم ستتم اقامة تجمع، وهدفنا الان ينصب على مباريات المرحلة الثانية وضرورة الثبات على المستوى لاسيما ان مدربي الفرق الاخرى اصبحت لديهم فكرة واضحة عن طريقة الاسلوب.
يشار الى ان غاز الجنوب تصدر ترتيب المجموعة الثانية بينما حل الجيش بالترتيب الثاني وجاء ثالثا البيشمركة وبالمركز الرابع الحبانية ثم بسطاملي ودوكان وبلد.