محمد غفوري: تتويجنا ببطولة العراق للكيوكوشنكاي مستحق

الرياضة 2021/12/13
...

 بغداد : أوس عبد الستار
 
اعرب مدرب نادي الاعظمية للكيوكوشنكاي المشارك في بطولة اندية العراق  لفئة الناشئين 11- 15 عاما عن سعادته بتحقيق المركز الاول في المسابقة والتي اقيمت في قاعة الشعب الدولية .
وقال محمد غفوري في تصريح خص به “ الصباح الرياضي “: إن لاعبينا قدموا مستويات جيدة خلال مشاركتهم في البطولة واستحقوا اللقب بجدارة، واثمرت المنافسة عن اكتشاف مواهب جديدة سيكون لهم مستقبل واعد في لعبة الكيوكوشنكاي .
واضاف ان فترة التحضير كانت جيدة بمشاركة تجمعات داخلية فضلاً عن اقامة منافسات يومية لمعرفة وتطوير المستويات وزيادة الروح القتالية لدى اللاعبين، لا سيما ان اعمارهم صغيرة وهذه الأشياء تغرس في داخلهم الى مراحل متقدمة مستقبلاً .
ونوه بان الاتحاد المركزي للعبة (KWF)  أقام بطولة رسمية بالفول كونتاكت للمتقدمين حيث أشركنا خمسة لاعبين من نادينا وتحصل محمد عباس محمد و مؤيد علاء حسين على المركز الاول في المنافسة بوزن تحت 80 و90 كغم، موضحا أن هذه المسابقة تقام سنوياً وتهدف الى تطوير مستويات اللاعبين وتوحيد صفوف المنظمات تحت سقف واحد، واقيمت المنافسة في المركز التدريبي للكيوكوشنكاي في الكرادة حيث شهدت مشاركة كبيرة من الاندية . 
واشار غفوري الى انه قد تم توجيه دعوة من قبل الاتحاد المركزي للكيوكوشنكاي بالتعاون مع الاتحاد الدولي للدخول في معسكر تدريبي للمدربين والحكام والذي سيقام في تونس للفترة من 27 – 31 كانون الاول الحالي .
يذكر أن نتائج بطولة اندية العراق الناشئين أسفرت عن تتويج نادي الأعظمية بالمركز الاول برصيد 156 نقطة في حين جاء فريق آليات الشرطة ثانياً  130  والحشد الشعبي 
ثالثاً .