مدرب سلة الكهرباء: تمكنا من فكّ نحس الخسارات المتتالية

الرياضة 2021/12/19
...

 بغداد: أوس عبد الستار
عبرَ مدرب فريق الكهرباء عن سعادته لفك نحس سلسلة الهزائم التي تعرض لها خلال المباريات السابقة عندما تغلب على فريق التضامن النجفي في اطار منافسات الدوري الممتاز لكرة السلة، مؤكدا ان هذه النتيجة اعادت روح المنافسة لدى اللاعبين .
 
وقال ماجد نعمة عقب نهاية اللقاء في تصريح خص به “ الصباح الرياضي “: كرسنا جهودنا خلال الاسبوع الماضي بالتركيز على اسلوب لعب المنافس في الجانبين الدفاعي والهجومي لاسيما ان المدرب يلعب باسلوب دفاع المنطقة الضاغط لحظة ادخال الكرة بعد اتمام الهجمة والعودة الى دفاع الزون اثنان ثلاثة.
واوضح ان عودة اللاعب احمد ثائر اعطت دفعة معنوية الى بقية الفريق خصوصا ان فترة غيابه امتدت الى تسع مباريات متتالية، مشيداً بالدور الكبير الذي لعبه بتحقيق الفوز فضلا عن تتويجه بلقب رجل المباراة.
واشار الى ان المباراة المقبلة امام نفط البصرة تتطلب تحضيرات خاصة لان المنافس من الفرق العنيدة على ارضه وسنحاول الاستعداد جيدا عبر تكثيف الوحدات التدريبية واستغلال الحالة المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين .
وكان نادي الكهرباء قد تمكن من الفوز على التضامن بنتيجة 68 - 58  في المباراة التي اقيمت على  قاعة الشعب الدولية، وفي بقية نتائج الجولة تغلب نادي الحشد على الوافد الجديد السماوة بنتيجة 75-63  واحرز حيدر جمعة لقب افضل لاعب في المباراة بعد تسجيله 14 نقطة و14 متابعة ومناولة حاسمة واحدة.