صدارة مؤقتة لكولمبوس كرو في الدوري الاميركي الكروي

الرياضة 2019/03/10
...

برلين /وكالات
ارتقى فريق كولومبوس كرو الى صدارة المنطقة الغربية لدوري كرة القدم الاميركي اثر فوزه على مضيفه نيو انغلاند ريفوليوشن 2 - صفر لحساب الجولة الثانية، في الوقت الذي حقق فيه دالاس انتصارا مهما على لوس انجلوس غالاكسي بهدفين نظيفين ، في حين حسمت نتيجة التعادل بهدف بين شيكاغو فاير واورلاندو سيتي .
سجل هدفي كولومبوس المهاجم الاميركي جياسي زاردس،وشهدت المباراة عودة موفقة لمهاجم منتخب العراق جيستين ميرام الى فريقه السابق قادما من اورلاندو سيتي والذي مثله الموسم الماضي، ويقدم ميرام مستويات متميزة في الدوري الاميركي، حصل من خلالها على اشادة مشجعيه ومتابعيه.
وفي مباريات أخرى، فاز سياتل ساوندرز على ضيفه كولورادو رابيدز 2 ـ 0 ومينيسوتا يونايتد على مضيفه سان خوسيه إيرثكويكس 3 ـ 0 وريال سالت ليك على ضيفه فانكوفر وايتكابس 1 ـ 0، وهيوستون دينامو على ضيفه أمباكت مونتريال 2 ـ1.
وقفز كرو إلى صدارة مجموعة الشرق بعدما حقق الفوز الأول له في البطولة هذا الموسم ورفع رصيده إلى 4 نقاط وتجمد رصيد ريفوليوشن عند نقطة واحدة.
وسجل زاردس هدفي اللقاء في الدقيقتين 26 و90 ليقود فريقه إلى الفوز الثمين.
ويتصارع سياتل ساوندرز ومينيسوتا على صدارة القسم الغربي برصيد 6 نقاط لكل منهما بعد أن حقق الفريقان الفوز في أول جولتين من
الموسم.
وفاز سياتل على كولورادو رابيدز بهدفين حملا توقيع كيلفين ليردام وراؤول رويدياز في الدقيقتين الخامسة والتاسعة.
وحسم مينيسوتا الفوز على مضيفه سان خوسيه إيرثكويكس بثلاثة أهداف دون رد جاءت جميعها في الشوط الثاني.
وفاز دالاس على لوس أنجلوس غالاكسي بهدفين سجلهما ريتو زيغلر وبرايان أكوستا في الدقيقتين 53 من ضربة جزاء و61 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ورفع دالاس رصيده إلى 4 نقاط في حين تجمد رصيد لوس أنجلوس غالاكسي عند 3 نقاط.