الأولمبي يلاقي أوديسا الأوكراني ودياً

الرياضة 2022/01/25
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
يخوض منتخبنا الأولمبي، اليوم الأربعاء، أولى مبارياته الوديّة في معسكره التدريبي المقام في مدينةِ أنطاليا التركية أمام نادي شيرنوموريتس أوديسا الأوكراني ضمن منهاجِ تحضيراته للاستحقاقاتِ المقبلة.
وشهد معسكر الأولمبي التحاق اللاعبين المحترفين جميعاً باستثناءِ (ايسن إسحاق) الذي تعطلت رحلتهُ بسبب الظروفِ الجويّة في تركيا، وتخلفَ عن المنتخب أيضاً المحترف (دانيلو أندرياس السعيد) لثبوتِ إصابته بفيروس كورونا المُستجد.
ويغيب عن المعسكر، كل من المدير الإداري مهدي كريم ومصور المنتخب إبراهيم المهداوي والمعالجين فارس عبد الله ورياض عكلة والحارسين عماد عيسى وحسين علي جولي، ما دفعَ الجهازَ الفني لاستدعاءِ الحارس مصطفى عذاب على وجهِ السرعة لإكمال صفوف الفريق. 
وقال المدرب المساعد، سعد حافظ: إن التدريبات مستمرة بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، وهناك اندفاع كبير من اللاعبين لتطبيقِ الواجباتِ للاستفادةِ الكبيرةِ من المعسكر.
موضحاً أن غياب ستة أشخاص عن الوفد، بينهم المديرُ الإداري مهدي كريم، أثّر في بعضِ التفاصيل المهمةِ، لكننا نسعى للاستفادةِ من الأجواء المثاليةِ هنا لرفعِ جاهزية الفريق فنياً وبدنياً، لافتاً إلى أن مساعي المدير الإداري، مهدي كريم، كانت كبيرةً لإلحاق الحارس مصطفى عذاب بالوفدِ على وجه السرعة ليكمل صفوف الفريق بعد تعذّر التحاق الحارسين بسبب كورونا، وكنا بحاجة إلى حارس ثان لنكمل عناصر المنتخب في الوحداتِ التدريبية.
وبيّنَ أن مباراة اليوم هي الودية الأولى بين ثلاثة لقاءات مقررة في منهاج المعسكر، الأولى ستكون مع نادي شيرنوموريتس أوديسا، تلحقها الثانية أمام ايترام الكازاخستاني، وثالثة ستُحدد في وقتٍ لاحق، منوهاً بان تواجد عدد لابأس به من الفرق والأندية التي تعسكر هنا في أنطاليا خدمنا كثيراً بإجراء المباريات الودية، مشيراً إلى أنه من الممكن ترتيب لقاء ودي ثالث مع فريق ذي مستو عال وفق رؤيةِ المدرب. يشار إلى أن المنتخب الأولمبي دخل في معسكر تدريبي في مدينةِ أنطاليا ابتداءً من الثالثِ والعشرين من الشهر الحالي ويستمر حتى الثاني من شباط المقبل.