{فيتبيت» تطرح 4 أجهزة للياقة البدنيَّة

علوم وتكنلوجيا 2019/03/12
...

الصباح/ وكالات
 
 
أعلنت فيتبيت Fitbit، عن أربعة أجهزة جديدة قابلة للارتداء مخصصة للياقة البدنية هي أجهزة التعقب إنسباير Inspire وإنسباير إتش آر Inspire HR، وساعتها الذكية الثالثة فيرسا لايت إيديشن Versa Lite Edition، وجهاز اللياقة البدنية للأطفال آيس Ace2.
ويتوفر كل من Inspire و Inspire HR و Versa Lite للطلب المسبق منذ اليوم على أن تصل إلى المستهلكين في وقت لاحق من هذا الشهر.
ويعد جهاز Inspire أرخص جهاز تتبع من الشركة بتكلفة تصل إلى 70 دولارا، بينما يعد جهاز Inspire HR أرخص جهاز تتبع مزود بميزة معدل ضربات القلب، بتكلفة تصل إلى 100 دولار.
كما تعد Versa Lite أرخص ساعة ذكية تطلقها الشركة حتى الآن، بتكلفة تبدأ من 160 دولارا، في حين يعتبر Ace 2 ثاني جهاز قابل للارتداء للأطفال، بتكلفة تصل إلى 70 دولارا، وهو أيضًا أرخص من النسخة السابقة، ومن المفترض وصوله إلى متاجر التجزئة في صيف 2019.
وقامت فيتبيت بتوحيد مجموعتها، وسوف تقوم بإعادة تصميم تطبيق الهاتف المحمول في وقت لاحق من هذا العام.
وتستهدف فيتبيت من خلال هذه الأجهزة المشترين لأول مرة للأجهزة القابلة للارتداء.
وأعلنت فيتبيت أيضًا عن نسخة مجددة من تطبيقها المحمول، والتي من المفترض أن تساعد مستخدمي Fitbit على فهم إحصاءات الصحة واللياقة البدنية، وبيانات السجل، واكتشاف المحتوى الجديد، ومشاهدة التقدم الذي أحرزوه في التحديات، والتواصل بشكل أفضل مع المجتمع الاجتماعي للشركة.
وتتوسع خدمة Fitbit Community Feed هذا الشهر لتشمل أكثر من 80 سوقًا جديدًا بتسع لغات في آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية، كما يضيف التحديث قسم Fitbit Focus الجديد في الجزء العلوي من لوحة التحكم الذي يحتوي على إحصاءات ورسائل ونصائح للحفاظ على تفاعل المستخدمين وإعلامهم وتحفيزهم.