الوطني يترقَّب بحذر فحص «كورونا» الأخير

الرياضة 2022/01/31
...

 بغداد: بلال زكي
 
تخضع بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم، صباح اليوم الأثنين، لفحص «pcr» الخاص بالكشف عن فيروس “كورونا” قبل مواجهة لبنان يوم غد الثلاثاء لحساب الجولة الثامنة من المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر العام الحالي 2022.
وقال المدرب المساعد للمنتخب الوطني أحمد صلاح في اتصال هاتفي من العاصمة اللبنانية بيروت مع “الصباح الرياضي” إن الجهاز الفني يترقب بحذر بالغ نتائج فحوصات اليوم الأخير والتي نأمل أن تمر بسلام، ولا تكبدنا عناء فقدان المزيد من اللاعبين، مبينا أن جميع أعضاء الوفد سيخضعون للفحص صباح اليوم باستثناء المدرب المساعد رزاق فرحان واللاعبين سامح سعيد وشيركو كريم وحسين جبار لثبوت إصابتهم بالفيروس لحظة وصولهم إلى بيروت.
وأشار إلى أن منتخبنا أجرى تدريباته أمس بمشاركة 22 لاعبا في مجمع فؤاد شهاب الرياضي بعد أن وافق الاتحاد اللبناني على تغيير ملعب التدريبات بسبب سوء أرضية ملعب البابلية، مضيفا أن التدريبات شهدت التركيز على رفع عامل اللياقة البدنية، فضلا عن تطبيق أكثر من طريقة لعب بغية إعتمادها خلال لقاء الغد.
ولفت صلاح إلى أن طموح الملاك التدريبي واللاعبين ينصب حاليا على تقديم مستوى فني متميز والخروج بنتيجة إيجابية لإحياء أمل التنافس على خطف بطاقة الملحق الثالثة برغم صعوبة المهمة.
ومن المؤمل أن يقام ظهر اليوم المؤتمر الصحفي لمدرب منتخبنا زيليكو بيتروفيتش واللاعب مهند جعاز في ملعب صيدا الدولي للإجابة على اسئلة الصحفيين والإعلاميين، بينما سيسبقه المؤتمر الفني لتحديد ملابس المنتخبين ومواعيد وصولهما إلى ملعب المباراة.