السويسري رايل يباشر تدريباته مع الصقور

الرياضة 2022/02/02
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
باشر المحترف السويسري لولالا رايل تدريباته مع القوة الجويَّة يوم أمس، تمهيداً لخوض منافسات المرحلة الثانية من الدوري الكروي الممتاز.
وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي الجوية علاء محمد في تصريح خصَّ به (الصباح): إنَّ فريقه خاض يوم أمس وحدة تدريبية بقيادة المدرب حكيم شاكر تحضيراً لانطلاق المرحلة الثانية .
وأضاف أنَّ التحضيرات شهدت تواجد المحترف السويسري لولالا رايل 25 عاماً المنتقل حديثاً من صفوف لوكوموتيف صوفيا البلغاري، الذي أجرى بعض التدريبات بشكل انفرادي، على أمل انضمامه اليوم للتدريبات الجماعية.
وتابع أنَّ تدريبات أمس شهدت أيضاً تواجد الصفقات الجديدة والمتمثلة بالمهاجم النيجيري بيسمارك ستورن ايبوكا والجزائري محمد المهدي بوكاسي وأحمد لفتة (كوني) ومنتظر محمد جبر، على أمل التحاق لاعبي المنتخب الوطني أحمد إبراهيم وكرار نبيل ومحمد علي عبود وسامح سعيد وحسين جبار بتحضيرات اليوم، في حين سيستمر غياب علاء عباس وميثم جبار وحسن رائد لحين اكتمال الشفاء من فيروس كورونا.
وبشأن بقية المحترفين أوضح محمد أنَّ البنمي روديريك ميلر لعب بقميص بلاده في تصفيات أميركا الشمالية، وبانتظار وصوله في الأيام القليلة المقبلة، بينما تأخر وصول لاعب النيجر ويلسون اكاكبو بسبب إجراءات إدارية ستحل قريباً.
وأشار إلى أنَّ تعاقدات فريقه في الميركاتو الشتوي تعد بمثابة دفعة معنوية لكرة الأزرق في الدوري المحلي ومسابقة الكأس فضلاً عن المشاركة الآسيوية المقبلة، مبيناً أنَّ الصفقات الجديدة ستسهم كثيراً في تعزيز الخطوط الرئيسة في المباريات المقبلة.