لاعبو بغداد يناشدون أمين العاصمة بصرف مستحقاتهم المالية

الرياضة 2022/02/15
...

 بغداد: رائد عبد الوهاب 
ناشد الجهاز التدريبي المشرف على كرة أمانة بغداد، أمين العاصمة بالإسراع بصرف مستحقات اللاعبين المالية المتأخرة منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي والتي أثرت بشكل واضح في نتائج الفريق خلال الأدوار الماضية من مسابقة دوري النخبة.
 
وقال مدرب الفريق عصام حمد في تصريح خص به “ الصباح الرياضي “ إن “ من أبرز المشكلات التي واجهتني منذ عودتي ثانية إلى تدريب فريق أمانة بغداد مرة أخرى، هي مسألة تأخير صرف مستحقات اللاعبين وقد طالبني عدد كبير منهم بالتحرك بشكل سريع لحسمها عبر الحديث مع إدارة النادي وايصال مناشدتهم إلى أمين بغداد“مؤكداً أن “ مسألة التلكؤ في صرف مستحقات الفريق حتى اليوم لعبت دورا كبيراً في النتائج السلبية التي تحققت في الجولات الماضية “.
وطالب المدرب “ الجهات المتخصصة في إدارة النادي بضرورة الإسراع بصرف المستحقات لاسيما أن الأمور المالية أصبحت اليوم مهمة للاعبين وتسهم في تحقيق توازنهم النفسي والفني، مبينا أنه “ يأمل بأن يجد القائمون على النادي الحل القريب لهذه المشكلة، كونها تشكل عاملاً سلبياً على الفريق الذي سيواجه ضيفه فريق أربيل لاسيما أن المقابلة ستقام على ملعبه لحساب الجولة الثانية لدوري الكرة الممتاز «.
وبشأن استعداداته الخططية لمواجهة هولير اليوم، أوضح حمد أنه “ وضع اللمسات الأخيرة على التشكيل وأسلوب اللعب الذي سيدخل به اللقاء، على الرغم من وجود إصابات أبرزها غياب المهاجمين المحترف موسس وفرحان شكور” ، لافتا إلى أنه “ عازم على تأكيد جدارته وتحقيق نتيجة إيجابية وتكرار سيناريو المرحلة الأولى الذي انتهى بفوز فريقه على أربيل في ملعب فرانسوا حريري «.
وأضاف أن “ فريقه سيدخل المواجهة بروحية عالية وتعد فرصة مثالية لتعويض سلسلة الاخفاقات الأخيرة التي رافقت مسيرته خلال الجولات الماضية فضلا عن تحسين موقع الفريق في سلم ترتيب الدوري وأنه يملك مجموعة مميزة من اللاعبين الذين بإمكانهم تطبيق أي أسلوب خططي بفضل انضباطهم الخططي والتزامهم العالي بتنفيذ الواجبات «.
وختم حمد تصريحه قائلاً “ من خلال الجلسات الحوارية والمحاضرات النظرية تحمل اللاعبون بكل شجاعة مسؤوليتهم بشأن الخسارة الأخيرة غير المستحقة أمام الكهرباء بهدفين وقد وعدوا الجهاز التدريبي وإدارة النادي بظهور مشرف في مباراة اليوم إن شاء الله “.