اختبار جديد لسلة القيثارة مع زاخو

الرياضة 2022/02/15
...

 بغداد: الصباح
 
تحتضن قاعة الشعب المغلقة في بغداد اليوم الثلاثاء لقاء الشرطة وضيفه زاخو في الساعة السادسة مساءً، وذلك ضمن منافسات المرحلة الثانية من دوري كرة السلة الممتاز. ويطمح القيثارة إلى مواصلة نتائجه الإيجابية تحت قيادة مدربه علي فرحان، لا سيما بعد الفوز في الجولة السابقة على نادي الحشد، من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري السلوي.
وقال مدير الفريق رافد عبد الحسين: إنَّ مباراة اليوم تعد في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين، والأخضر عازم على تحقيق الفوز، مضيفاً أنَّ الشرطة يعول على عامل الخبرة فضلاً عن الجانب البدني، من أجل حسم نقاط المواجهة والمضي قدماً نحو المنافسة على لقب الموسم الحالي.
وأشار إلى أنَّ الأخضر استحق الفوز على نادي الحشد في الجولة السابقة بعد أن تسيد أغلب أحداث اللقاء وكان الطرف الأفضل، مبيناً أنَّ نتيجتها تحفز لاعبيه بغية مواصلة المشوار بنجاح.
وأوضح عبد الحسين أنَّ الشرطة تنتظره اختبارات عدة في الجولات المقبلة تحتاج إلى الحضور الذهني والإعداد البدني المناسب، بغية تحقيق النتائج المطلوبة، مشيداً بالدعم الإداري الذي أسهم كثيراً في رفع الروح المعنوية للفريق.
وفي سياق متصل تمكن الحلة من الفوز على فريق نفط الشمال بنتيجة 94 - 86 وذلك في اللقاء الذي أقيم أمس الاثنين في قاعة الأخير ضمن الجولة نفسها.