مثنى خالد يؤكد جاهزيَّة الصقور لملاقاة سامراء

الرياضة 2022/02/15
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
أعلن عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي القوة الجويَّة مثنى خالد جاهزية فريقه لملاقاة سامراء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري الكرة الممتاز.
وقال خالد لـ(الصباح الرياضي): إنَّ فريقه عازم على نفض الغبار وتصحيح المسار أمام سامراء بعد النتائج السلبية في الجولات الأخيرة التي تسببت بتراجع الأزرق إلى مرتبة لا تليق باسمه وتاريخه العريق، لا سيما أنه بطل الدوري والكأس في الموسم السابق.
وأضاف أنَّ مباراة اليوم تعد الفرصة المثالية للتعويض ومصالحة الجماهير، وبوابة للعودة إلى المربع الذهبي كخطوة أولى، مبيناً أنَّ عدم الاستقرار الفني بسبب التغييرات العديدة في المدربين أثر كثيراً في أداء الفريق ونتائجه بالدوري، على أمل أن يظهر الصقور بالمستوى المعروف تحت قيادة حكيم شاكر الذي تسلم المهمة خلفاً للمدرب راضي شنيشل.
بدوره أكد اللاعب إبراهيم بايش أنَّ فريقه يبحث عن الفوز الغائب عنه منذ 6 أدوار متتالية، والهدف أمام سامراء سيكون النقاط الكاملة لا غير.
وأشار إلى أنَّ الجوية يمتلك الإمكانات الجيدة، ويتفوق على المنافس في العديد من الجوانب الفنية والبدنية، ولكن ذلك لن يكون كافياً لتحقيق الفوز، كما حصل في المباريات السابقة، التي تعد درساً للاعبي الأزرق الذين يحتاجون إلى التركيز أمام المرمى بغية تسجيل الأهداف.