خالد عدنان: يد الحشد يسير في الطريق الصحيح

الرياضة 2022/02/16
...

 بغداد: أوس عبد الستار
 
أشاد مدرب الحشد لكرة اليد بلاعبيه بعد الفوز الذي تحقق في الجولة الماضية للدوري الممتاز على ديالى، مؤكداً أنَّ الفريق يسير بالمسار الصحيح. 
وقال خالد عدنان في حديث خص به “الصباح الرياضي”: إنَّ فريقه قدم أداءً جيداً أمام ديالى وكان الطرف الأفضل في المباراة وكانت نتيجة الفوز منطقية عطفاً على التزام اللاعبين بالواجبات المنوطة بهم داخل الملعب، موضحاً أنه تعامل مع اللقاء بحذر في محاولة لتجنب الخسارة التي كانت ستكلفنا كثيراً، إلا أنَّ الأمور جاءت كما خططنا لها وحققنا فوزاً مهماً كان كفيلاً بفك الشراكة مع ديالى.
وأضاف أنه يتعامل مع جميع المباريات على نفس القدر من الأهمية، فضلاً عن احترام المنافسين  ودراسة أسلوب لعبهم وطريقتهم، مشدداً على ضرورة أن يقدم الفريق المستوى ذاته في مواجهته المقبلة أمام كربلاء ليبقى ضمن المراكز الأولى في سلم الترتيب. 
وأشار إلى أنَّ طموحاتنا المستقبلية هي الحفاظ على تواجدنا في المربع الذهبي والبقاء ضمن الفرق الأربعة الكبار، مشيراً إلى أنَّ الموسم المقبل سيشهد تغييراً جذرياً لاسيما أننا وضعنا في خططنا التعاقد مع لاعبين على مستوى عال، من أجل أن يشكلوا إضافة للفريق للمنافسة على اللقب.