خالد عدنان يشيد بفوز يد الحشد

الرياضة 2022/02/19
...

 كربلاء: حامد الكرعاوي 
 
أشادَ مدرب الحشد بالفوز المهم الذي حققه فريقه على مضيفه كربلاء 26-22 لحساب الجولة ما قبل الأخيرة للمرحلة الأولى من دوري كرة اليد الممتاز.
وقال خالد عدنان في تصريح لـ”الصباح”: حققنا ثلاث نقاط مهمة وكانت مباراة قوية وأضعنا الكثير من الفرص، مضيفا أن فريق كربلاء ليس سهلا في ملعبه وغالبا ما يكون رقما صعبا على جميع الفرق ويلعب بقوة وقدم هو الآخر مباراة جيدة ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب أبرزهم حسن السهلاني وعلي رضا والحارس حسين خالد الذي تصدى للكثير من الهجمات وأنقذ فريقه من أهداف محققة كانت كفيلة بزيادة غلة الحشد. وأضاف أن فريقه حقق الأهم وهو الفوز والبقاء في المركز الثالث وهو ما خططنا إليه من بداية المرحلة ونمتلك 27 نقطة من تسع مباريات فوز وخسارتين من الشرطة والجيش رغم أنها مشاركتنا الاولى في دوري اليد الممتاز.
 وزاد أن هذه النتائج رفعت من سقف طموحاتنا للمنافسة على المركز الثاني على أقل تقدير في المرحلة الثانية وأصبح الفريق يمتلك جميع مقومات النجاح والمنافسة. من جانبه  أكد مدرب يد كربلاء كوكب حسن أن الخسارة طبيعية في ظل النقص الحاصل في الفريق نتيجة غياب ثلاثة لاعبين مؤثرين بداعي الإصابة لكننا في الوقت نفسه لعبنا مباراة جيدة ونسعى لتصحيح المسار خلال المرحلة الثانية مشيرا إلى أن فريقه يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته المؤجلة في كربلاء مع الخليج العربي الخميس المقبل،  مؤكدا أن الفوز فيها يدفع بالفريق للمركز السابع. وعن سبب تراجع مستوى كربلاء مقارنة بالموسم الماضي أوضح بأن ستة لاعبين أساسيين قد غادروا الفريق بسبب الظرف المادي الذي تعاني منه الإدارة، وهذا أثر سلبا في نتائج النادي هذا الموسم.