غيابات مؤثرة في قائمة الزوراء أمام الطلبة

الرياضة 2022/02/22
...

 بغداد: حيدر كاظم
اعلن نادي الزوراء غياب عدة عناصر مهمة عن صفوفه في مباراة الغد التي تجمعه أمام الطلبة ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري الكرة الممتاز.
 
 
وقال الناطق الاعلامي لنادي الزوراء في تصريح خص به (الصباح): إن فريقه يواصل تدريباته تحضيراً لملاقاة الطلبة في ديربي بغداد، والأمل يحدوه لتقديم الأداء المثالي الذي يسهم في تحقيق نتيجة جيدة والظفر بالنقاط الثلاث.
وأضاف عبد الرحمن رشيد أن الزوراء جاهز فنياً وبدنياً لخوض لقاء الغد الذي يعد في غاية الأهمية بالنسبة للطرفين، إذ لا توجد أفضلية لفريق على حساب آخر، بحكم تساوي النقاط وتقارب المستويات، مبيناً أن عامل الخبرة يصب في مصلحة الزوراء، نظراً لتواجد العديد من اللاعبين الدوليين أمثال جلال حسن وأحمد فاضل ومهدي كامل وعلاء مهاوي وحسام كاظم ومازن فياض والسوري زاهر ميداني وغيرهم، وأن ذلك سيلعب دوراً كبيراً في تحديد هوية الفائز في المواجهة.
وأشار إلى أن النوارس سيفتقد لخدمات العديد من العناصر المهمة والمتمثلة بسعد عبد الأمير وأحمد سرتيب وزياد أحمد بسبب الإصابة، في حين تحوم الشكوك بشأن جاهزية محمد رضا والمحترف الموريتاني الحسن احويبيب والجزائري مؤيد عبد الباسط.
وعن التعادل أمام نادي القاسم في الجولة السابقة ذكر رشيد أن المباراة أُقيمت في ملعب المنافس الذي يقدم أفضل عروضه في أرضه وبمؤازرة جماهيره، كما أن لاعبي الزوراء لم يستثمروا الفرص التي اتيحت لهم خلال شوطي اللقاء، وخرجوا بنقطة واحدة على أمل العودة لسكة الانتصارات أمام الأنيق.