غداً .. بدء الجولة الـ16 من دوري الصالات الممتاز

الرياضة 2022/02/22
...

 بغداد : أوس عبد الستار 
 
تنطلقُ غداً الخميس منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة الصالات ، بإقامة خمس مباريات .
وتفتتح الجولة بأول اللقاءات بين فريق الشرطة ومنافسه الجنوب في قاعة نفط البصرة ، إذ يتطلع نجوم القيثارة إلى مواصلة التألق ومحاولة اللحاق بالمتصدر وتقليص الفارق مع نفط الوسط، معولين على أبرز عناصرهم لحسم نتيجة المواجهة.
وحققَ الشرطة فوزاً مهماً في الجولة الماضية على المرور بسبعة أهداف مقابل خمسة ، ليعزز موقعه في وصافة ترتيب الدوري برصيد (37 نقطة) ، بينما تغلب الجنوب على غاز الجنوب بهدفين لهدف واحد، ليرفع رصيده إلى (19 نقطة) في المركز السابع .
وستجمع ثاني مواجهات الجولة فريقي الجيش وضيفه غاز الجنوب في قاعة الشباب، ويبدو أن صاحب الضيافة هو الأوفر حظاً لحصد العلامة الكاملة عطفاً على نتائجه في المسابقة واحتلاله المركز الثالث في سلم الترتيب، وسيسعى بكل قوة لكسب النقاط ومواصلة تشديد الخناق على الوصيف. 
وفي مباراة أخرى ستحتضنها قاعة الشباب سيحل نفط البصرة خامس الترتيب برصيد (26 نقطة)، ضيفاً ثقيلاً على المرور ثامن الترتيب  بـ (19  نقطة )، وسيحاول أبناء البصرة تحقيق نتيجة إيجابية للإرتقاء من خلالها إلى المربع الذهبي.
وفي بقية لقاءات الجولة نفسها تقام غداً أيضاً، مواجهة الظفر أمام  المصافي على قاعة الشباب ، بينما يستضيف الشرقية نادي الجنسية في لقاء ستحتضنه قاعة 
منتدى الجهاد .
 وتستكمل منافسات الجولة بلقاء وحيد سيقام بعد غد الجمعة سيجمع المتصدر وحامل اللقب نفط الوسط  بضيفه أمانة بغداد في قاعة التضامن.
وفي سياق متصل يواصل مهاجم نفط الوسط وليد خالد تصدره قائمة ترتيب الهدافين برصيد 25 هدفاً ، يليه لاعب مصافي الوسط دانيال داود برصيد 16 ، بينما يحتل لاعب نادي الظفر علي اياد المركز الثالث برصيد 16 هدفاً ايضاً.