سلطان يحمِّل الحكم مسؤوليَّة الخسارة امام سامراء

الرياضة 2022/02/28
...

 الحلة: محمد عجيل 
 
حمَّل مدرب فريق القاسم جاسب سلطان حكم المباراة مسؤوليَّة خسارة فريقه من سامراء التي جرت ضمن الدور الثالث والعشرين من دوري الكرة الممتاز والتي انتهت لصالح الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 وقال سلطان لـ”الصباح”: إنَّ حكم المباراة سالم عامر تعمَّد حرمان فريقنا من خدمات اللاعب الغابوني فرانك بيرين بعدما أشهر بوجهه الكارت الأحمر في الدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الأول بحجة ارتكابه خطأ متعمداً حيث سبق للحكم إشهار الكارت الأصفر بوجه اللاعب نفسه قبل عشر دقائق.
وأكد أنَّ الحكم اتبع أسلوب الاستفزاز مع جميع لاعبينا من خلال استخدام الكارتات الملونة وبالتالي عرض فريقنا إلى عدم الاستقرار وتسبب في تقدم فريق سامراء بهدفين من دون رد، واستمر الحكم في أخطائه حتى الدقيقة الرابعة والتسعين من المباراة حيث احتسب ركلة جزاء غير صحيحة وكأنه أراد أن ينهي المباراة لصالح سامراء الذي لم يكن أفضل من فريقنا طيلة شوطي المباراة.
وأوضح جاسم سلطان أنَّ لجنة الحكام المركزية مطالبة بأن تضع عينها على الأدوار الأخيرة من الدوري والتي من خلال نتائجها سيحسم مصير الكثير من الأندية لاسيما المهددة بالهبوط وبالتالي لابد من تسمية حكام لهم القدرة على قيادة المباريات ويتمتعون بالشفافية من أجل الوصول بالدوري إلى بر الأمان.