يد الشرطة والجيش في لقاء قمة

الرياضة 2022/03/01
...

 بغداد: الصباح الرياضي 
 
تَتوجه أنظار عشاق كرة اليد في الساعة الرابعة عصر اليوم الثلاثاء صوب قاعة نادي وسام المجد ( ملعب نادي الجيش ) التي ستحتضن لقاء ختام مباريات المرحلة الأولى للدوري الممتاز لكرة اليد بين المنافسين التقليديين الجيش والشرطة، إذ يتمسك الشرطة بصدارة الدوري بـ 30 نقطة من 10مباريات وبفارق الأهداف عن الجيش. 
وبحسب المنسق الإعلامي للاتحاد حسام عبد الرضا فان كلا الفريقين يشهدان استقرارا بالملاك التدريبي منذ عدة مواسم ويمتلكان غالبية لاعبي المنتخب الوطني، إذ يشرف على قيادة الشرطة الكابتن ظافر صاحب منذ 6 مواسم، قاد الفريق خلالها لتحقيق اللقب في 5 مواسم، بينما آل اللقب في الموسم الأخير لصالح الجيش الذي يقوده صلاح راجي المشرف للموسم الثالث على التوالي الذي استطاع انتزاع لقب الدوري للموسم الماضي من الشرطة.
وفي تصريح للكابتن ظافر صاحب مدرب فريق الشرطة ، أكد فيه أن هذا الموسم سيشهد عودة اللقب إلى خزائن النادي من جديد  وتمت تهيئه اللاعبين المصابين بدنيا خلال معسكر الفريق الذي أقيم الأسبوع الماضي في محافظة السليمانية وشهد إقامة وحدات تدريبية صباحية ومسائية.
وأضاف أن اختيار لاعبي القيثارة  جاء من الناحية النوعية على حساب الكمية، كما نطمئن جمهورنا العزيز اننا سنقدم مباراة تليق باسم نادي الشرطة . وفي المقابل امتنع الجهازان الإداري والتدريبي لنادي الجيش عن الإدلاء بأي حديث بشأن المباراة ، حيث أقام الفريق معسكرا داخليا في محافظة النجف الأشرف الأسبوع الماضي خاض خلاله مباراة استعدادية مع الكوفة على قاعة نادي التضامن  .