هويدي: كربلاء يلعب للفوز ولا ينظر لبقيَّة النتائج

الرياضة 2022/03/02
...

 كربلاء: حامد الكرعاوي 
 
 أكد نائب رئيس إدارة نادي كربلاء أنَّ كسب نقاط مباراة السماوة رفع سقف طموحات الفريق في إحكام تشديد القبضة على صدارة فرق المجموعة واقتراب حلم خطف بطاقة التأهل للدوري الكروي الممتاز.
وقال عبد الأمير هويدي لـ(الصباح الرياضي): لقد كانت مباراة صعبة جداً لكن فريقنا بدا عازماً على تحقيق الفوز وتحقق لنا ذلك بتسجيل هدف الفوز في بداية الشوط الأول، الأمر الذي خفف الضغط عن اللاعبين واللعب بأريحية حتى نهاية اللقاء.
وأضاف، كلما يقترب الدوري من نهايته تزداد الصعوبة على جميع الفرق ولدينا أربع مباريات كل واحدة منها بمثابة نهائي، ثلاث منها في كربلاء ونسعى لعدم التفريط بنقاطها حتى نتجنب الدخول في حسابات معقدة مع أقرب منافسينا البيشمركة والناصرية.
وبين هويدي أنَّ أغلب الفرق تلعب مع كربلاء بأسلوب دفاعي وهو ما يصعب المهمة في تسجيل الأهداف حتى أن الكثير من المباريات جاءت نتيجة الحسم فيها في الدقائق الأخيرة والوقت البديل وهذا يحسب للجهاز الفني بقيادة الكابتن علي وهاب الذي نجح إلى حد كبير في التعامل مع الفرق سواء في كربلاء أو خارجها وتمكن من فك شفرة الفوز في كل مباراة من خلال وضع التكتيك المناسب والتنوع في أسلوب اللعب.
 وأكد أننا لا ننظر لنتائج بقية الفرق بقدر ما نلعب على الفوز وكيفية كسب النتيجة وتحقق لنا ذلك بفضل لاعبينا الشباب ونوعية المحترفين الذين كان لهم دور كبير في حسم نتيجة أكثر من مباراة بالإضافة إلى دعم الإعلاميين والمصورين في المحافظة وكذلك المساندة الجماهيرية الكبيرة التي أعطت زخماً معنوياً للفريق وأعادت إلى الأذهان تلك الصورة الجميلة التي كان عليها العميد الكربلائي في تسعينيات القرن الماضي في دوري الكبار.
وأشار إلى أن التمسك بالصدارة وتوسيع الفارق مع المنافسين سيضاعف مسؤولية الجهاز الفني واللاعبين على مواصلة تحقيق الفوز في بقية المباريات ونتمنى أن يكون الحسم بوقت مبكر وقبل نهاية مباريات المجموعة.