الأربعاء المقبل.. انطلاق منافسات الأندية بالكيك بوكسينغ

الرياضة 2022/03/04
...

 بغداد : حيدر كاظم
 
أعلنَ الاتحاد المركزي للكيك بوكسينغ إقامة بطولة للأندية المحلية تحت تسمية (الراحل باقر حميد حمزة)، يوم الأربعاء المقبل الموافق التاسع من شهر آذار الحالي في محافظة النجف الأشرف، وتحديداً في قاعة نادي الكوفة.
وقالَ مدير المكتب الإعلامي في اتحاد الكيك بوكسينغ لـ(الصباح): إن بطولة أندية العراق ستنطلق يوم الأربعاء المقبل بمشاركة واسعة من الفرق المحلية التي تمثل مختلف المحافظات، مبيناًأن القاعة الرياضية لنادي الكوفة ستكون مسرحاً لفعاليات المسابقة التي من المؤمل أن تستمر لمدة 3 أيام.
وأضاف احمد رحيم نعمة أن تسمية البطولة باسم رئيس الاتحاد الفرعي لمحافظة النجف ونائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الكوفة الراحل، جاءت تثميناً لجهوده ودوره المميز انذاك في تطوير رياضة الكيك بوكسينغ ونشرها في عموم المحافظة.
وأوضح أن المسابقة ستحظى بمتابعة الملاك التدريبي لمنتخبنا الوطني الذي سيكون على عاتقه اختيار الأفضل والأنسب لتمثيل اللعبة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.
من جانبه أكد نعمة أن فعاليات الدورة التحكيمية للأنظمة (الفول كونتاك وبوينت فايتنغ وk1)، مستمرة في القاعة الرياضية لنادي السلام، وتكمن أهميتها في تأهيل حكامنا وتطوير قدراتهم الذاتية في إدارة النزالات في البطولات المقبلة على المستويات المحلية والعربية والآسيوية والعالمية.
وأشار إلى أن نشاطات اتحاد اللعبة متواصلة حسب منهاج العام الحالي 2022، وهناك بطولات مقبلة لجميع الأعمار والفئات، وتأتي في إطار جهود اتحاد اللعبة للارتقاء بهذه الرياضة.