اختتام المعسكر التدريبي الثلاثي المشترك بالجودو

الرياضة 2022/03/04
...

 بغداد : علي البهادلي
 
اختتم،أمس الجمعة، المعسكر التدريبي المشترك الذي دخله منتخبنا للجودو بمعية منتخبي تونس وإيران في محافظة كربلاء المقدسة والذي استمر لمدة سبعة أيام .
وأكّد رئيس الاتحاد سمير الموسوي أن هذا المعسكر يعدّ من أفضل المعسكرات التي دخلها المنتخب العراقي إن لم يكن أفضلها على الاطلاق بسبب وجود نخبة مميزة من نجوم اللعبة في المنتخبين التونسي والإيراني .
وبين أن الاحتكاك بلاعبي المنتخب التونسي الذي يعد من أهم منتخبات القارة الأفريقية والمنتخب الإيراني الحائز على البطولة الآسيوية في أكثر من محفل سيكون له مردود فني كبير في قادم الأيام من خلال اكتساب لاعبينا الخبرة التي نأمل أن تسعفهم في البطولات المقبلة .
من جهته أكد نائب رئيس الاتحاد عدي الربيعي أن المعسكر التدريبي الذي اختتم أمس يعدأولى فقرات المنهاج السنوي الذي وضعه الاتحاد للعام 2022 والذي سيكون حافلاً بالعديد من المشاركات والفعاليات سواء على مستوى البطولات أو المعسكرات التدريبية .
وأضاف أن المعسكر كان أفضل فرصة لتحضير اللاعبين فنياً وتجهيزهم بدنياً قبيل المشاركة في البطولة العربية المزمع إقامتها في العاصمة الأردنية عمان في الثالث والعشرين من شهر آذار الحالي .
بدوره وجّه رئيس الاتحاد الإيراني اراش ميرسماعيلي الشكر والتقدير للاتحاد العراقي على حسن الحفاوة والاستقبال طوال فترة إقامة المعسكر الذي كان فرصة لإعادة اللاعبين إلى أجواء المنافسة التي غابت عنها لعبة الجودو في إيران بسبب العقوبات الدولية التي تعرض لها الاتحاد .
وتابع أن هذا المعسكر باكورة أولى في اتفاقية التعاون المشترك التي وقعت بين العراق وإيران ومن المؤمل أن تستكمل بقية فقرات الاتفاقية في الفترة المقبلة من خلال استضافة المنتخب العراقي في معسكر تدريبي يقام في إيران .