ريهانا.. الأكثر أناقة للأمومة

الصفحة الاخيرة 2022/03/06
...

 ترجمة: ثريا جواد
 
منذ أن أظهرت بطنها عارية أمام جمهورها كوسيلة «لإلهام الأمهات» أصبحت النجمة العالمية ريهانا حديث الصحف والمجلات عن صيحتها الجديدة وبيان نتوء الطفل بشكل واضح، معلنة حملها بطفلها الأول من صديقها المغني آيساب روكي.
وتحولت ريهانا (34) عاماً إلى رمز مميز للأمومة بفضل إطلالتها الجميلة، إذ ظهرت بمعطف منفوخ وردي لامع من مجموعة كارل لاغرفيلد لخريف عام 1996 من شانيل، وبفخر عرضت ريهانا نتوء طفلها المتزايد، متجنبة اتجاهات أسلوب الأمومة السابقة التي ضربت عبرها كل القواعد المتبعة.
نادراً ما شوهدت ريهانا منذ الإعلان عن حملها وبطنها مغطاة، إذ نالت ثناء من المعجبين والمصممين الذين أشادوا برفضها لارتداء ملابس الحمل العادية ووصفوها بأنها “ملهمة”، إذ إنها تعتنق نتوءها المتزايد كإكسسوار وليس عائقاً، وقد قلدتها العديد من النجمات الشهيرات ومنهم شاي ميتشل التي عرضت نتوء طفلها الثاني مؤخراً أثناء توجهها إلى حفلة.
في مقابلة نادرة على السجادة الحمراء خلال حدث Fenty Beauty Universe في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي قالت ريهانا، إنها “مشكلة عندما أكون على السجادة الحمراء وبطني كبيرة قليلاً” وأظهرت أن “أسلوب الأمهات لا يجب أن يكون أمومياً بشكل نمطي”.
عن الاندبندنت