اليوم.. بدء الجولة الـ 18 لدوري الصالات الممتاز

الرياضة 2022/03/08
...

  بغداد : أوس عبد الستار
وستضيف قاعة الشباب مباراتين في افتتاح الجولة، الأولى بين الشرطة ومنافسه الجيش، إذ يتطلع نجوم القيثارة إلى تصحيح المسار ومصالحة جماهيرهم بعد خسارتهم في الجولة السابقة، فضلا عن تقليص الفارق مع المتصدر نفط الوسط، معولين على أبرز عناصرهم لحسم نتيجة المواجهة.
وتعرض الشرطة إلى خسارة غير متوقعة في المباراة الماضية على يد نفط البصرة بهدفين لثلاثة، ليتجمد رصيده عند النقطة
 ( 40 ) في وصافة ترتيب الدوري ، بينما كسب الجيش نقطة وحيدة إثر تعادله بمباراته السابقة أمام الجنوب بنتيجة 3 أهداف ، ليرفع رصيده الى (33 نقطة ) في المركز الثالث .
وفي اللقاء الثاني بين المصافي وضيفه غاز الجنوب، يبدو أن صاحب الضيافة هو الأوفر حظاً لحصد العلامة الكاملة عطفاً على نتائجه في المسابقة واحتلاله المركز الخامس في سلم الترتيب، وسيسعى بكل قوة لكسب النقاط ومواصلة تشديد الخناق على نفط البصرة . 
وستكون قاعة الأعظمية مسرحاً لمباراتين ايضاً، الأولى بين الظفر صاحب المركز العاشربرصيد (12 نقطة)، والمرور ثامن الترتيب  بـ (19 نقطة )، وسيسعى بكل قوة لكسب النقاط الكاملة وتحسين موقعه في جدول الترتيب والابتعاد عن فرق القاع.
وسيجمع اللقاء الثاني فريقي الجنسية صاحب الترتيب السادس ومنافسه أمانة بغداد الذي يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد ( 5 نقاط ).
من جانبه يواصل بطل الموسم السابق ومتصدر الدوري الحالي نفط الوسط رحلة الدفاع عن اللقب عندما يستضيف نفط البصرة على ارضه وبين جماهيره، إذ يسعى عندليب الفرات إلى مواصلة تقديم عروضه القوية في المنافسة والمحافظة على سجله خاليا من الهزيمة بـ 17 فوزاً متتالياً  .
ورفع نفط الوسط رصيده إلى النقطة ( 51 ) بعد تغلبه في الجولة السابقة على المرور بنتيجة أربعة أهداف لهدفين .
وتستكمل منافسات الجولة بآخر اللقاءات بين متذيل الترتيب برصيد أربع نقاط الشرقية مع منافسة الجنوب سابع الدوري برصيد ( 20 نقطة).