الزوراء يشدّ الرحال لملاقاة الشارقة الإماراتي

الرياضة 2022/03/11
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
من المؤملِ أن يشدّ الزوراء الرحال مساءَ اليوم إلى الإمارات من أجل ملاقاة الشارقة في دور الملحق الآسيوي المؤهل لمرحلة المجموعات.
وقالَ الناطق الإعلامي لنادي الزوراء في تصريح خص به (الصباح): إن فريقه سيخوض صباح اليوم آخر وحدة تدريبية في بغداد قبل المغادرة مساءً إلى الإمارات بغية ملاقاة الشارقة الإماراتي بالملحق القاري الثلاثاء المقبل، مضيفاً أن القائمة الرسمية شهدت تواجد المحترف الموريتاني الحسن احويبيب واحمد سرتيب ومهدي كامل بعد عودتهم من الإصابة فضلاً عن مازن فياض الذي كان غائباً بقرار فني، في حين خلت القائمة من المهاجم زياد احمد المصاب.
وأشار عبد الرحمن رشيد إلى أن مواجهة الشارقة صعبة جداً لأنها ستقام في ملعب المنافس وأمام جماهيره، ولكن في المقابل فان النوارس عازم على تقديم أفضل مستوياته بهدف تحقيق نتيجة جيدة والظفر ببطاقة الترشح إلى مرحلة المجموعات.
وتابع أن الفريق الإماراتي يعد من أبرز الأندية في بلاده إذ يحتل حالياً المرتبة الثالثة في الدوري برصيد (36 نقطة)، كما يضم عناصر مميزة في صفوفه من أمثال البرازيليين كايو لوكاس وبرنارد وغوستافو والغيني عثمان كامارا والكونغولي بين مالانغو والاوزبكي شكوروف، ويقوده المدرب الروماني كوزمين اولارويو، والجهاز الفني يمتلك معلومات كافية عنه، حيث درس نقاط القوة والضعف لديه،  وتبقى ظروف المباراة وجاهزية كل فريق في تحديد هوية الفائز.
وعن النتائج السلبية ومدى تأثيرها في الأبيض قبل المباراة الآسيوية أوضح رشيد أن فريقه طوى الصفحة المحلية بعد 4 مباريات متتالية لم يذق فيها طعم الفوز، ويتطلع لتمثيل كرتنا بأفضل صورة، على أمل العودة بفوز قاري يحفز اللاعبين للتألق في منافسات الدوري الممتاز.