علاء خلف: طائرة غاز الجنوب تطمح للتتويج بالدوري

الرياضة 2022/03/13
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
أكدَ مدرب فريق غاز الجنوب بالكرة الطائرة علاء خلف ،أن هدفه الفوز بلقب الدوري للموسم الحالي لاسيما بعد النتائج الايجابية في المباريات الماضية والتي كان آخرها تخطي عقبة الشرطة ما أدى إلى الابتعاد بالصدارة بفارق مريح من النقاط. 
وأضاف خلف: أن الخط البياني للاعبين في تصاعد من مباراة الى أخرى ونحن نحرص على الحفاظ على هذا المستوى، والتأكيد على أهمية جميع المباريات وعدم الاستهانة بالمقابل، مبينا أن فريقه استفاد كثيرا من المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية كونها تزامنت مع انطلاق الدوري لذلك كانت محطة إعداد جيدة إضافة الى كسب الخبرة والاحتكاك مع أفضل الأندية الآسيوية. 
وأضاف أن المستوى الفني متقارب لاسيما في الأشواط الأولى ولكننا نعمل على حسم المباراة بتواجد الخبرة واللياقة وتطبيق الواجبات بالشكل الصحيح، موضحا ان المستوى المتميز الذي ظهرنا فيه ضمن منافسات الدوري الممتاز في الموسم الماضي والبطولة الاسيوية سببه الفترة الذهبية التي يعيشها الفريق، وهي حصيلة عمل المواسم
 الماضية.
وتابع أن فريقه يعتمد على اللاعبين الشباب فضلا عن لاعبي المنتخبات الوطنية، وبهذه التشكيلة تمكنا من زرع عامل التجانس فيما بينهم. وفي ختام حديثه أكد خلف أن الهيئة الإدارية لها الدور المميز في دعم فريق الطائرة وتذليل الصعوبات التي تواجهنا فضلا عن الحضور المستمر للوحدات التدريبية والمباريات الرسمية.
يشار إلى أن غاز الجنوب يتصدر ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة من دون أية خسارة.