مواهب واعدة في منافسات الأندية بالكيك بوكسينغ

الرياضة 2022/03/14
...

 بغداد: حيدر كاظم 
افرزت منافسات بطولة أندية العراق التي اختتمت في القاعة الرياضية لنادي الكوفة، مواهب واعدة ستكون مؤهلة لتمثيل المنتخبات الوطنية في المدة المقبلة، وشهدت المسابقة تفوق فريق السلام الذي جاء أولا بالترتيب العام لجدول الأوسمة الملونة، في حين نال الكاظمية المرتبة الثانية، بينما حل الصحة ثالثا.
وقال مدير المكتب الإعلامي في اتحاد الكيك بوكسينغ لـ(الصباح الرياضي): إن بطولة الأندية للأنظمة الثلاثة (لايت كونتاك وبوينت فايتنغ وكيك لايت)، اقيمت لمدة 3 أيام متتالية (من التاسع وحتى الحادي عشر من آذار الحالي)، وشهدت مشاركة 15 فريقاً مثلوا مختلف المحافظات، وهي (الكاظمية والحدود والكوفة والصحة والسلام والاتفاق وسامراء والحشد الشعبي والحسنين والعلم وكربلاء والكوت والديوانية والجماهير وصلاح الدين)، بواقع 175 لاعباً.
وأضاف أحمد رحيم نعمة أن نتائج فعالية (كيك لايت) أسفرت عن فوز نادي السلام بالمركز الأول برصيد (18 نقطة)، وجاء الكاظمية بالوصافة بـ(14 نقطة)، وحل الصحة في المرتبة الثالثة بالرصيد ذاته.
وتابع أن  نزالات نظام (لايت كونتاك) أسفرت عن حصول سامراء على المركز الأول برصيد (20 نقطة)، تاركاً الوصافة لنادي الصحة الذي جمع (18 نقطة)، بينما جاء الكوفة ثالثاً بـ(16 نقطة).
وأشار إلى أن نادي الحدود نجح في حصد لقب مسابقة (البوينت فايتنغ) بـ(36 نقطة)، وحل فريق الحسنين ثانياً بـ(18 نقطة)، ونال الكاظمية المركز الثالث بعد أن جمع (8 نقاط).
وأوضح نعمة أن البطولة أفرزت طاقات شبابية واعدة يتوقع لها التألق مع المنتخبات الوطنية في المحافل الدولية مستقبلا.