منتخب الجودو يشارك في منافسات العرب

الرياضة 2022/03/22
...

 بغداد: الصباح الرياضي 
يغادرنا اليوم وفد منتخبنا الوطني للجودو إلى العاصمة الأردنية عمان استعداداً للمشاركة في البطولة العربية لأندية ومنتخبات الرجال والسيدات بفئتي الشباب والأشبال، ومن المؤمل أن تقام فعالياتها في صالة ارينا الرياضية بجامعة عمان خلال الفترة من 23 إلى 26 آذار الحالي. 
وقالَ رئيس اتحاد اللعبة سمير الموسوي: إن منتخبنا استعد جيداً للبطولة العربية من خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم بمشاركة ثلاثية من فرق العراق وتونس وإيران في بغداد وكربلاء.
وأضاف أن لاعبينا استفادوا كثيراً من فقرات المعسكر التدريبي الذي بدأ في العشرين من شباط الماضي واستمر لغاية الخامس من آذار الحالي، لا سيما بتواجد إيران المتفوقة آسيوياً وتونس المتقدمة
 افريقياً.
وأشار الموسوي إلى أن المدرب التونسي الذي يقود منتخبنا حالياً اختار 10 لاعبين لتمثيل فئة المتقدمين هم كل من حسين علي حسين وشهاب عبدالوهاب وعلي عطا الله وياسر خضير وسوران صباح وحمزة صبيح وسجاد غانم وحسين طالب ومصطفى كاظم ومحمد فوزي، إضافة إلى لاعبين اثنين لتمثيل فئة الشباب هم كل من عباس فلاح ومرتضى سعد. 
وأوضح الموسوي أن منتخبنا يطمح من خلال هذه المشاركة إلى تقديم مستويات جيدة وتحقيق أوسمة ملونة، من أجل المنافسة على المراكز المتقدمة وتعزيز سمعة اللعبة خارجياً، لا سيما أن تشكيلة منتخبنا تضم أسماء جيدة يعول عليها كثيراً للوصول إلى الأدوار النهائية من المسابقة واعتلاء منصات التتويج.