الجذافة ميرا تتوّج بذهبية بطولة الجمهورية في مصر

الرياضة 2022/03/22
...

 القاهرة: إسراء خليفة 
رغمَ إصابتها بتمزق في كتفها الأيسر بعد مشاركتها ببطولة الجامعات بالاورغيميتر حصلت الجذافة العراقية المحترفة في نادي المقاولين العرب المصري ميرا خضير ميري على الميدالية الذهبية في فعالية الرباعي بدون دفة سيدات تحت 23 عاماً في  بطولة الجمهورية في مصر.
وقالت ميرا: إن المنافسة في بطولة الجمهورية حفلت بالندية والإثارة بين الفرق المشاركة لاسيما نادي القناة الرياضي الذي جاء بالمركز الثاني وصاحب المركز الثالث نادي طلائع الجيش.
وبعد تتويجها بالذهبية عبرت ميري عن سعادتها الكبيرة بهذا الفوز الذي اختتم به موسم التجذيف في مصر لهذا العام مبينة أن مشروعها المقبل هو الإعداد الجيد لتعلم لعبة الفردي سيدات، لتمثل بلدها العراق في البطولات العربية والعالمية بعد الاتفاق مع الاتحاد العراقي للتجذيف .
وشكرت ميري نادي المقاولين العرب وجميع مدربيها لاحتضانهم لها وتدريبها في النادي وحصولها على المراكز الأولى في جميع البطولات .
يشار إلى أن ميري حصلت هذا العام على الميدالية الذهبية في كأس مصر للتجذيف وذهبية أخرى في لعبة تجذيف الصالات ضمن بطولة الجمهورية و فضية في بطولة الجامعات واختتمت مشاركاتها في بطولة الجمهورية تحت 23 عاماً بحصدها الميدالية الذهبية.