درجال: الوزارة تدعم جميع الألعاب الرياضية

الرياضة 2022/03/23
...

 بغداد: الصباح الرياضي 
 
جدد وزير الشباب عدنان درجال التأكيد على دعمه الكامل لجميع الاتحادات الرياضية، خلال اجتماعه برئيس اتحاد المواي مصطفى جبار علك أمس الثلاثاء.
وتناول الاجتماع الحديث عن واقع اللعبة وأبرز الاستحقاقات المقبلة لفرقنا ومنتخباتنا الوطنية، إذ أكد درجال دعمه للمواي تاي وجميع الألعاب الرياضية التي ترفع اسم العراق عالياً وتحقق إنجازات مهمة في المحافل الدولية.
وبدوره قدم علك شكره لوزير الشباب على الدعم والاهتمام بشريحة الفنون القتالية، ودوره المميز في الارتقاء بمستوى جميع الألعاب الرياضية بالعراق.
من جانبه أوضح علك أن اتحاد المواي تاي سيقيم بطولة الأندية لفئة الشباب في محافظة كربلاء المقدسة برعاية وزارة الشباب، التي لم تقصر بتقديم العون وجميع التسهيلات الممكنة لغرض إقامتها بأفضل صورة ممكنة، مبيناً أنه وبالرغم من التزامات وزير الشباب إلا أنه متعاون وإيجابي مع جميع الاتحادات خدمة للرياضة العراقية وأبطالها.
وأكمل علك حديثه قائلاً: إن مشاركة مهمة تنتظر منتخبنا الوطني الأول في بطولة العالم التي ستقام بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وأن معالي الوزير على اطلاع كامل بالمشاركة ومتواصل مع الاتحاد لغرض تقديم الدعم الممكن من أجل تحقيق نتائج إيجابية.