باسل العزيز يصدح في بابل

الصفحة الاخيرة 2022/03/26
...

 الحلة: محمد عجيل 
 
عبر المطرب العراقي باسل العزيز عن سعادته بالتواجد للمرة الأولى في مهرجان بابل الدولي للثقافات والذي افتتحت نسخته التاسعة على مسرح المدينة الأثرية وقال لـ “الصباح” إنني “مسرور لأني أقف اليوم وجهاً لوجه مع جمهوري لأول مرة في بابل».
وأضاف أن “العراقيين يحبون الحياة والفرح والحضارة، كما يبدو الآن”، فبعد استقرار الظروف الأمنية في البلاد سارع الكثير من الفنانين والأدباء من مختلف الدول العربية والعالمية للمشاركة بفعاليات متنوعة مثل الطرب والمسرح والمعارض التشكيلية والأدبية.
وأكد المطرب أن الجمهور العراقي من الجماهير الذواقة للغناء، إذ كان وما زال خلف أغلب النجوم الذين يحتلون مساحات واسعة في الطرب العربي، ولهذا تجد أن الفنان يختار باقة من أغانيه المتميزة من أجل كسب ودهم ورضاهم وإسعادهم».
ويتمنى العزيز أن يحظى بمحبة الجمهور العراقي، كما وقدم شكره لإدارة المهرجان والقائمين عليه، حيث النجاح الكبير والباهر الذي حققه المهرجان في أسبوعه الأول ولهذا الحضور الجماهيري الذي يعكس ثقافة الشعوب. 
وعن برنامجه الغنائي في العراق في الفترة المقبلة أشار باسل العزيز إلى أنه سيشارك بعدد من الحفلات في العاصمة بغداد، فضلاً عن دعوات لإحياء حفلات أخرى في محافظتي أربيل والسليمانية، كما قال إن “كل ما نطمح إليه هو أن ننشر البهجة والسرور في عراقنا الجميل، خاصة ونحن نعيش أعياد فصل الربيع”.