7 أندية محليَّة في منافسات العالم بالكيك بوكسينغ

الرياضة 2022/05/11
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
تشارك 7 أندية محليَّة ضمن منافسات بطولة العالم برياضة الكيك بوكسينغ التي تنطلق اليوم الخميس في تركيا وتستمر حتى الخامس عشر من الشهر الحالي.
وقال مدير المكتب الإعلامي لاتحاد الكيك بوكسينغ في تصريح خص به (الصباح): إنَّ 7 أندية ستمثل العراق في بطولة العالم وهي الحدود والحسنين وغاز الجنوب وسامراء وصلاح الدين والصحة والكوفة، مضيفاً أنَّ المسابقة تنطلق اليوم ومن المؤمل أن تشهد مشاركة أقوى الفرق العالمية من مختلف القارات.
وأشار أحمد رحيم نعمة إلى أنَّ فرقنا استعدّت جيداً للمحفل العالمي من خلال المعسكرات التدريبية والتحضير المميز، مبيناً أنَّ اتحاد اللعبة داعم وبقوة لجميع الأندية المحلية، لا سيما المتواجدة في البطولة العالمية، ويضع ثقته الكاملة بلاعبينا الذين جلهم ضمن صفوف منتخباتنا الوطنية، بهدف تحقيق النتائج الإيجابية التي تسهم في تعزيز سمعة رياضتنا على الصعيد الدولي، إذ عمل على توفير جميع المستلزمات وتهيئة الظروف المناسبة من أجل نجاح المهمة الخارجية.
وتابع أنَّ منافسات العالم ستكون ذات فائدة فنية كبيرة لفرقنا، إذ سيخرج منها بنقاط إيجابية بعيداً عن النتائج، نظراً لتواجد نخبة من أبطال اللعبة.
وأكمل نعمة أنَّ اتحاد الكيك بوكسينغ يتطلع للارتقاء بمستوى اللعبة من خلال إقامة البطولات الداخلية والدورات والمعايشات للمدربين واللاعبين والحكام، في مختلف المحافظات، ولديه العديد من النشاطات الرياضية التي تهدف إلى نشر رياضة الفنون القتالية محلياً واستقطاب الطاقات الشابة.
بدوره أكد مدرب نادي الحسنين عمار علي جاهزية فريقه لخوض غمار منافسات العالم، والأمل يحدو لاعبيه لتقديم مستويات جيدة وتحقيق أفضل النتائج، على أمل الوصول إلى منصات التتويج.
وأضاف أنَّ تشكيلة فريقه تضم كلاً من علي سليم وجاسم قاسم وعلي رياض ورسول سعد وعلي صباح.