اليوم.. الأردن يلاقي سوريا ضمن بطولة الصداقة الدولية

الرياضة 2019/03/22
...

البصرة / نبيل الزبيدي / حيدر كاظم
يلتقي المنتخب الأردني نظيرة السوري اليوم، ضمن منافسات بطولة الصداقة الدولية الودية لكرة القدم بنسختها الثانية، والمقامة في  محافظة البصرة.
الفريقان اجريا وحدة تدريبية يوم أمس ولا توجد غيابات عن صفوفهما باستثناء الأسماء المعلنة سابقا أمثال عمر السومة وحسين جويد وعمر خريبين، وبالتالي فان مباراة اليوم ستشهد إثارة وندية وقيمة فنية كبيرة لما يتمتع به المنتخبان  من إمكانيات مميزة وأسماء معروفة على المستويين العربي والقاري.
النشامى سيدخلون اللقاء بعزيمة كبيرة من أجل تحقيق الفوز وزيادة حظوظهم بحصد لقب البطولة، لاسيما ان مواجهتهم الأخيرة ستكون أمام منتخبنا، وهي من ستحدد بنسبة كبيرة الفائز بالمركز الأول، واختار مدربهم البلجيكي فيتل بوركلمانز قائمة تضم ٢٨ لاعبا اغلبهم شارك في امم اسيا الأخيرة وسيستفيد من المباراتين في تحديد التشكيلة التي ستمثل الأردن خارجيا. 
وفي المقابل تضاءلت حظوظ نسور قاسيون بالتتويج بالكأس الودية اثر خسارته في المباراة الافتتاحية من منتخبنا الوطني بهدف واحد دون رد سجله المحترف في الدوري الأميركي جستن ميرام، ولكن ستاخذ المواجهة  أمام الأردن طابع القوة والاندفاع كما في المباريات السابقة التي شهدها ديربي 
بلاد الشام.
ولم يكشف المدير الفني للمنتخب السوري فجر ابراهيم عن جميع الأوراق إذ اعتمد في لقاء منتخبه أمام فريقنا على تشكيلة جلها من اللاعبين الشبان، بداعي منح الفرصة لهم كون اغلبهم لم يسبق ان شارك في مباراة ودية، فلمن ستكون الغلبة هذا المرة ؟ .
تفاصيل أوسع في الصفحات الداخلية.