اليوم .. وطني الصالات يواجه فلسطين

الرياضة 2022/06/06
...

 بغداد : إحسان المرسومي 
 
يلتقي منتخبنا الوطني للصالات في تمام الساعة الخامسة، من مساء اليوم الاثنين، على صالة نادي النصر، نظيره الفلسطيني ، في إطار الدور الثاني من بطولة غرب آسيا للرجال التي تضيفها الكويت بمشاركة ثمانية منتخبات.
 ويعول منتخبنا كثيرا على اجتياز الحاجز الفلسطيني ثم المنافسة بقوة على إحدى بطاقتي المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي الكويت والسعودية التي سنواجهها في ختام منافسات المجموعة الأربعاء المقبل، ويتصدر الأخضر السعودي المجموعة بعد انتهاء المرحلة الأولى إثر  فوزه على فلسطين ( 2 / 1 ) ، بينما يحتل منتخبنا والكويت المركز الثاني والثالث بنفس النقاط والأهداف، بعد مباراة قوية انتهت بالتعادل ( 2 / 2 )  قدم فيها الفريقان فواصل هجومية بحضور جمهور كويتي غفير .
 وقال مدرب منتخبنا للصالات الإيراني ناظم الشريعة عقب انتهاء اللقاء أمام الكويت: نعلمُ أن المباراة الأولى دائماً ما تكون صعبةً، لاسيما أننا لعبنا أمام المنتخبِ الكويتي المضيف وأحد أفضل فرق البطولة، فضلا عن كونه يملك بين صفوفه لاعبين على مستوى فني جيدٍ، ويلعب بصورةٍ منظمةٍ، وبرغم ذلك استطعنا أن نتقدمَ عليه في النتيجةِ، وكنا أقربَ للفوز لولا ضياع الفرص التي سنحت لنا. وأضافَ: أن البداية كانت جيدةً، ونأملُ تقديمَ مستوى وأداء أفضل في المبارياتِ المقبلة، وسأعملُ على تجهيزِ الفريق وتهيئة العناصر التي ستدخل اللقاء المقبل أمام فلسطين بالشكل الذي يكفل تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة مشوار البطولة بنجاح .
وكان منتخبنا قد تعادل في مستهل مواجهاته في المسابقة أمام صاحب الأرض والجمهور الكويت ( 2 / 2 )  . تقدمَ منتخبنا أولا عن طريقِ اللاعب علي شهاب، ورد الكويت بهدف التعادل، ثم هدف التقدم الثاني، لينتهي الشوطُ الأول بتأخُّرِ منتخبنا بهدفين مقابل هدفٍ واحد، وفي الشوطِ الثاني دخل لاعبو منتخبنا عازمين على الخروجِ بنتيجةٍ إيجابيةٍ، وكان لهم ذلك بعد أن تمكنَ علي حقي من تسجيلِ هدف التعديل الثاني .