الشرطة يبحث عن استعادة نغمة الفوز في مواجهة بغداد

الرياضة 2022/06/07
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
يدخلُ الشرطة لقاء اليوم أمام أمانة بغداد ضمن منافسات الجولة الـ35 من دوري الكرة الممتاز، بحثاً عن تحقيق الفوز الغائب عنه منذ 3 مباريات على التوالي.
وحصد القيثارة الذي حسم لقب المسابقة مبكراً نقطة واحدة فقط من مبارياته الثلاث الأخيرة، إثر غياب الحافز المعنوي للاعبيه، ولكنه يطمح في مواجهة أسود العاصمة للتعويض واستعادة نغمة الانتصارات.
وعلى الجانب الآخر يتطلع أمانة بغداد إلى تصحيح المسار بعد سلسلة من النتائج السلبية آخرها الخسارة أمام الزوراء بهدفين مقابل هدف واحد.
وتكبد بغداد 4 خسارات متتالية في الجولات الأربع الأخيرة أمام نوروز والكرخ والميناء والزوراء، وبالتالي فانه يأمل أن تكون هذه المواجهة الفرصة المثالية للنهوض مجدداً من السبات الحالي.
ويتصدر الشرطة لائحة الترتيب برصيد (83 نقطة)، بينما يتواجد أمانة بغداد في المركز الخامس عشر وله (35 نقطة).
وفي لقاء آخر يرنو الكهرباء إلى مواصلة عروضه المميزة في الجولات الأخيرة عندما يواجه نظيره نفط ميسان في ملعب التاجي.
وحقق الفريق البرتقالي نتائج جيدة في المباريات الثلاث السابقة، إذ حقق الفوز على أندية سامراء والقاسم والصناعة، رافعاً رصيده إلى النقطة (46)، في المرتبة الثامنة، بينما يعاني ممثل محافظة ميسان من سوء النتائج، إثر ابتعاده عن سكة الانتصارات للمباراة التاسعة توالياً، ويحتل حالياً المركز الثالث عشر برصيد (38 نقطة).
من جانبه سيكون ملعب فرانسو حريري مسرحاً للقاء أربيل وضيفه سامراء الذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الأدنى، وتبدو حظوظ الأصفر الأوفر للفوز في المواجهة، نظراً للفوارق الفنية واعتماده على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق هدفه المنشود، بالابتعاد عن مناطق الخطر، لاسيما أنه لا يتقدم عن آخر المراكز المهددة بالهبوط إلا بست نقاط مع تبقي أربع جولات على ختام الدوري.