ديانا روس تحيي حفلها الأول في المملكة المتحدة

الصفحة الاخيرة 2022/06/07
...

 ترجمة: ثريا جواد
 
يقيم قصر باكنغهام وعلى خشبة المسرح الموسيقي حفلاً موسيقياً رائعاً بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث عبر تغطية حية، وستحيي الحفل المغنية الأميركية الشهيرة ديانا روس. 
وسيشارك في الحفل، وهو أول أداء وعرض مباشر في المملكة المتحدة منذ 15 عاماً ويستمر ثلاث ساعات مجموعة من الفنانين ونجوم البوب منهم: الملحن والشاعر الغنائي لين مانويل ميراندا وفرقة الروك الموسيقية الانكليزية (كوين)، آدم لامبرت، دوران دوران، أندريا بوتشيلي والباليه الملكي، فضلاً عن الممثلة والمغنية الرائعة جولي أندروز البالغة من العمر 86 عاماً.
كما ويستضيف الحفل كلاً من الضيوف: ديفيد أتينبورو وإيما رادوكانو وديفيد بيكهام وستيفن فراي وجولي أندروز وهولي ريتشاردسون، وسيقدم كيرستي يونغ والأميركي رومان كيمب. 
 ويتضمن الحفل أيضاً سرد قصة المدرب السير أليكس فيرجسون المذهلة في فيلم وثائقي طويل ويتم عرضه على "بي بي سي" بعد مسابقة اليوبيل من خلال وايتهول مول.
وتم التصويت للملكة على موسيقاها المفضلة للاحتفال بعيد ميلادها التسعين في العام 2016 وشعرت أن اختياراتها تشبه تلك الخاصة بعمر بريطاني عادي عرض نغمات من أوكلاهوما! الأمير تشارلز والأمير وليام سيتحدثان في هذاالحدث.
كما وسيقدم أكبر اسمين عالميين في المسرح الموسيقي، أندرو لويد ويبر ولين مانويل ميراندا، أداءً، وكذلك الممثلون من مسرحية شبح الأوبرا، وهاميلتون، والملك الأسد وغيرها.
 
عن الغارديان