الكرخ يلتقي مسقط العماني للمنافسة على مراكز الترضية

الرياضة 2019/03/26
...

بغداد / طه كمر
يخوض فريق الكرخ ممثل العراق ببطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري لكرة اليد اليوم الأربعاء مباراة الترضية ، أمام فريق مسقط العماني على قاعة نادي الكويت التي احتضنت منافسات البطولة المقامة هناك للفترة من 20 آذار لغاية 1 نيسان المقبل بمشاركة 13 فريقا موزعين بين أربع مجموعات.
وقال مدرب فريق الكرخ خالد عدنان لـ(الصباح الرياضي): ان فريقه الذي أوقعته القرعة في المجموعة الثالثة الى جانب أندية الكويت الكويتي وباربار البحريني وتي سبورتس الهندي، لم يتمكن من التأهل الى دور الثمانية بعد ان حقق الفوز على تي سبورتس بنتيجة (50-17) هدفا ، ليخسر أمام بربار بنتيجة (25-30) هدفا، بينما خسر أمام الكويت المضيف بنتيجة (22-31) هدفا.
ووصف عدنان مجموعة العراق بالحديدية مقارنة مع بقية المجموعات لضمها أربعة فرق من ضمنها الكويت المضيف ، في الوقت الذي تضم فيه بقية المجموعات ثلاثة فرق فقط.
ولفت عدنان الى ان فريق الكويت يضم معظم لاعبي منتخب البلاد ، فضلا عن ضمه أربعة لاعبين محترفين من مصر والبحرين، مبينا في الوقت ذاته ان باربار البحريني تمكن أيضا من تحقيق لقبين للبطولة ذاتها، مؤكدا انه ومع هذه الفوارق لكن الكرخ تمكن من تقديم مستوى جيد في المباراتين اللتين خسرهما، الا ان فارق المستوى الفني منح الأفضلية للفريقين الكويتي والبحريني ليمنحهما بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة.
وأكد عدنان ان فريقه سيخوض أربع مباريات جديدة يلتقي فيها مسقط العماني ودراجون الصيني وكاظمة الكويتي فضلا عن تي سبورتس الهندي، موضحا ان هذه المباريات ستكون للمنافسة على مراكز الترضية من 9 الى 13، يستهلها فريق الكرخ بمواجهة مسقط العماني اليوم على أمل تحقيق نتائج تتلاءم مع طموح القائمين على الفريق، هذا ويضم فريق الكرخ 15 لاعبا يقودهم الجهاز الفني الذي يتألف من خالد عدنان ومساعديه أحمد خميس ومصطفى ياسين مدربا لحراس المرمى.