السوداني يبدأ العام الجديد بجولة ميدانية في العاصمة

الأولى 2023/01/02
...

  بغداد: الصباح


استقبلت بغداد يومها الأول من العام الجديد 2023، بجولة ميدانية تفقدية أجراها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني صباح أمس الأحد شملت مناطق عدّة من العاصمة، بينما أصدر جملة توجيهات تخص طلبات المواطنين.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، أن "السوداني التقى خلال الجولة عددا من المواطنين الذين تبادل معهم التهاني بحلول العام الجديد واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، واطلع على أحوالهم المعاشية والخدمية".

وتابع البيان، أن "رئيس الوزراء تفقد عدداً من نقاط القوات الأمنية المتواجدة في شوارع بغداد، والتقى العناصر الأمنية فيها، وثمّن مواظبتهم على أداء الواجب في مختلف الظروف والأوقات"، مضيفاً أن "السوداني وجّه نحو المزيد من العطاء والبذل من أجل تيسير متطلبات المواطنين واحتياجاتهم اليومية، وإبداء المساعدة كجزء من الواجبات 

والمهام".

كما "تابع السوداني ميدانياً عددًا من مواقع العمل التابعة للجهد الخدمي والهندسي، واطلع على سير الإنجاز واستكمال المهام الخدمية المحددة لتلك المواقع، وشدد على ضرورة الإتمام وتجاوز العقبات وصولاً إلى ما يلبّي تطلعات المواطنين".

وزار رئيس الوزراء محمد شياع السوداني خلال جولته ببغداد منطقة "شاكر العاني"، وناشده أهالي المنطقة الذين التقاهم برفع الكتل الكونكريتية الموجودة على حدود منطقتهم.