كاساس يتحدّى الشهري

الرياضة 2023/01/11
...

 البصرة : موفدو الصباح الرياضي 


أبدى مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الإسباني خيسوس كاساس انزعاجه من تصريح مدرب منتخب السعودية سعد الشهري الذي نقله له أحد الصحفيين الحاضرين في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة منتخبنا أمام السعودية والتي انتهت بهدفين لأسود الرافدين من دون رد.

 وكان أحد الصحفيين قد طلب رداً من الإسباني على تصريح الشهري الذي قال: إن أجواء المباراة والأمطار الغزيرة هي ما تسبب بخسارة الأخضر وإن لاعبيه غير متعودين على اللعب بأسلوب الكرات الطويلة التي يجيدها لاعبو العراق ، بينما أكد كاساس "أن أسلوب لعب فريقنا قد جرى عليه تغيير قبل المباراة نتيجة الأمطار الغزيرة، وقد وجهت اللاعبين بلعب الكرات الطويلة وعدم الاعتماد على التمريرات القصيرة التي تتسبب بمشكلات كبيرة نتيجة تساقط الأمطار، وتحدى كاساس مدرب السعودية في مواجهة ثانية بعد أن يكون الأخضر قد نجح في التأهل إلى المرحلة الثانية من البطولة. 

وفي سؤال لـ ( موفدي الصباح ) للمدرب الإسباني، بشأن إمكانية الحصول على لقب خليجي 25 بعد تخطي منافس صعب، أجاب: الوقت مبكراً لنقول إن الكاس أصبح في متناول العراق وينتظرنا عمل كبير وعلينا التركيز أكثر في المباريات المقبلة .

وفي سياق متصل أشاد كاساس بالجماهير التي ساندت المنتخب طيلة دقائق المباراة رغم سوء الأحوال الجويّة، وقال: "لمست الفرحةَ لدى الجماهير، ووصلني الكثير من رسائل التهنئة من بغداد، وأنا مسرورٌ لفرحة العراقيين" .