حسين علي: مواجهة «العنابي» صعبة

الرياضة 2023/01/15
...

  البصرة: موفدو الصباح الرياضي

 

أعرب نجم خط وسط منتخبنا الوطني لكرة القدم حسين علي عن ثقته باجتياز حاجز العنابي القطري غدا الاثنين في لقاء نصف نهائي مسابقة خليجي 25 المتواصلة فعالياتها في البصرة وتستمر حتى يوم الخميس المقبل.

وقال علي في تصريح خص به موفدي "الصباح الرياضي" إن مواجهة قطر صعبة للغاية ولكن الفوز فيها ليس مستحيلا، لاسيما أن منتخبنا سيخوض اللقاء متسلحا بعاملي الأرض والجمهور والروح المعنوية العالية للاعبين الذين يسعون لإثبات قدراتهم الفنية والبدنية والمهارية للمدرب الاسباني خيسوس كاساس وجهازه المساعد، مبينا أن منتخبنا مطالب بطي صفحة مرحلة المجموعات والتركيز جيدا على لقاء قطر لكونه لا يقبل التعويض والخطأ فيه ممنوع.

ولفت إلى أن بطولة البصرة تمثل فرصة كبيرة للجيل الحالي من اللاعبين لتدوين أسمائهم بحروف من ذهب في سجلات التاريخ وتكرار إنجاز العام 1979 عندما استضافت العاصمة بغداد البطولة وتوج منتخبنا باللقب في حينها.

وأضاف أن جميع المؤشرات تصب باتجاه الذهاب بعيدا خلال البطولة الحالية، لاسيما أن المنتخب يحظى بدعم كبير ومنقطع النظير من قبل اتحاد كرة القدم ووزارة الشباب والرياضة.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب حسين علي سجل أحد أهداف منتخبنا الخمسة في شباك اليمن خلال لقاء مرحلة المجموعات الأخير، كما تم اختياره اللاعب الأفضل في المباراة .