الكيك بوكسينغ يكثف استعداداته لاستضافة مسابقة الأندية العربية

الرياضة 2023/01/17
...

 السليمانية: احمد رحيم نعمة


قال رئيس الاتحاد العراقي المركزي بالكيك بوكسينغ: إنَّ الاستعدادات لاستضافة البطولة العربية للأندية والمؤمل أن يستضيفها العراق في محافظة السليمانية منتصف آيار المقبل متواصلة على قدم وساق من أجل إنجاحها.

وأضاف قاسم الواسطي أنَّ اتحاد اللعبة ناقش خلال اجتماعه الاخير والذي تم فيه تثبيت مناصب الهيئة الإدارية الجديدة، آخر التحضيرات لاحتضان البطولة العربية للأندية في محافظة السليمانية واتخذ بشأنها العديد من القرارات المهمة ، لافتاً إلى أنَّ اتحاده اجرى سلسلة من الاجتماعات المهمة مع الشخصيات الرياضية المعروفة في المحافظة الشمالية لبحث عدد من المواضيع المهمة استعداداً للتجمع العربي من ضمنها تهيئة القاعة والفنادق الخاصة بالضيوف وأمور أخرى تخص البطولة وخرجنا بشيء إيجابي . 

وأوضح الواسطي أن بطولة الأندية العربية ستشارك فيها فرق عربية كثيرة على مستوى عال في هذه اللعبة التي أصبحت من الألعاب الرياضية المهمة في كثير من البلدان العربية.   

وأعرب الواسطي عن أمله في أن يحقق العراق نتائج مميزة في البطولة التي ستشهد مشاركة واسعة لأفضل البلدان العربية باللعبة كمصر وتونس والمغرب وسوريا والأردن وفلسطين وعدد من دول الخليج العربي.

وأكد الواسطي أن النتائج الطيبة للمنتخبات الوطنية العراقية الأخيرة أسهمت في تعزيز ثقة الاتحاد العربي ليمنح العراق شرف تنظيم البطولات العربية المهمة. 

وعن بطولة السوبر التي ستقام في الخامس عشر من شباط المقبل في محافظة دهوك : قال الواسطي: إنَّ بطولة السوبر ستنطلق يوم 15 / 2 والذي سيشهد تحديد الأوزان، بينما سيكون يوم 16 و17 خاص بالمنافسات بالنسبة لأنظمة الــk1  والفول كونتاكت، وستشهد المسابقة 24 نزالاً 12 للفول كونتاكت و12 للــk1  ، مبيناً أنَّ أبطال هذه المسابقة سيزجون ضمن تشكيلة المنتخبات الوطنية.