اليوم .. أربعة لقاءات في ممتاز الطائرة

الرياضة 2023/01/17
...

 بغداد : أوس عبد الستار


تنطلقُ اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثالثة لدور الثمانية من التجمع الأول لدوري أندية العراق الممتاز بالكرة الطائرة الذي تضيفه محافظة أربيل .

وتستهل المنافسات في الساعة 1 ظهراً بقمة مرتقبة تجمع فريقي غاز الجنوب وأربيل في قاعة نادي آكاد، إذ يسعى أبناء المدرب علاء خلف إلى تقديم أفضل ما لديهم للظفر بنتيجة المباراة، بينما سيحاول لاعبو القلعة الصفراء أصحاب الأرض والجمهور إثبات جدارتهم واستحقاقهم في خطف العلامة الكاملة .وفي مباراة أخرى تستضيفها قاعة آكاد أيضاً وتقام في الساعة 3 عصراً، يلتقي الشرطة نظيره الحبانية في سعي من الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل المنافسة مع بقية الأندية على لقب الدوري لهذا الموسم.وفي ثالث لقاءات الجولة الذي تنطلق أحداثه في الساعة 4 عصراً في قاعة التربية الرياضية سيلاقي البيشمركة فريق الجيش، ويأمل الأخير إلى تصحيح مساره بعد خسارته في الجولة الماضية من غاز الجنوب، بدوره يرنو الفريق الشمالي إلى الظهور بمستوى يؤهله لحسم نتيجة المباراة .

وفي آخر مواجهات اليوم سيلاقي البحري منافسه مصافي الشمال في الساعة السادسة في قاعة التربية الرياضية، ويطمح الفريقان إلى دخول اللقاء بروح الفوز بغية استعادة توازنهما وتعويض خسارتهما في الجولة السابقة .

يشار إلى أنَّ نتائج الجولة الثانية لدور الثمانية من التجمع الأول للدوري الممتاز أسفرت عن تغلب أربيل على البحري بثلاثة أشواط لواحد، وتجاوز الشرطة منافسه الجيش بثلاثة أشواط لاثنين. وفوز البيشمركة على مصافي الشمال بالنتيجة ذاتها.