صباح عبد الحسن: أسودنا مطالبون بتحقيق حلم الجماهير

الرياضة 2023/01/19
...

 كربلاء: حامد الكرعاوي 

تتجه الأنظار مساء اليوم صوب ملعب جذع النخلة في المدينة الرياضية لكتابة الفصل الأخير لسيناريو النسخة الأفضل لدورة خليجي 25 في البصرة عندما يواجه منتخبنا الوطني نظيره العماني في مسك الختام، ويتطلع أسود الرافدين إلى تحقيق لقب البطولة لتكون أجمل هدية لشعب وجمهور رياضي كان فاكهة الدورة والعلامة الأبرز فيها .

وبهذا الصدد قال المدرب صباح عبد الحسن لـ  (الصباح الرياضي ): إنَّ أداء المنتخب في تصاعد مستمر وبات مطالباً بتحقيق لقب طال انتظاره لرسم الفرحة والبسمة في نفوس الجماهير العراقية التي تستحق الكثير بعد الحضور المميز في مدرجات ملعبي البصرة الدولي والميناء الأولمبي، مضيفاً أنَّ المدرب كاساس أصبح يعرف جيداً أدواته وكيفية توظيف قدرات لاعبيه وحتماً أصبح لديه تصور واضح عن مكامن القوة والضعف في الفريق العماني الذي يمتلك هو الآخر الرغبة والطموح في إحراز اللقب، مبيناً أنَّ المباراة ستكون مفتوحة من الطرفين اللذين يمتلكان مستوى فنياً يليق بمكانة وسمعة الفريقين .

وأشار عبد الحسن إلى أنَّ الفوز على المنتخب القطري في مباراة نصف النهائي أعطى حافزاً كبيراً لجميع اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق لقب البطولة ليكون أثمن هدية لجمهور مجنون عاشق لمنتخبه ويحضر قبل ساعات من بداية كل مباراة.

 ولفت عبد الحسن من خلال مشاهدته لمباريات المنتخب بوجود المدرب الإسباني كاساس أنَّ هناك بعض التغيير بمستوى أداء اللاعبين من خلال التصاعد في المستوى من مباراة إلى أخرى وهذا دليل على وجود عمل وجهد مبذول وبصمة واضحة لخطط وأفكار المدرب على جميع اللاعبين وخاصة ضرغام إسماعيل وإبراهيم بايش وآلاي فاضل وأمير العماري وأمجد عطوان والمهاجم أيمن حسين.

 وختم حديثه بالقول: أمنياتنا بالتوفيق لأسود الرافدين في مباراة اليوم وتحقيق حلم الجماهير الرياضية بالظفر بكأس البطولة ليضاف هذا لمسلسل النجاح في التنظيم وحفل الافتتاح والحضور الجماهيري .