غداً.. الشرطة يواجه الحشد في دوري اليد

الرياضة 2023/01/19
...

 بغداد : أوس عبد الستار


تنطلق غداً الجمعة منافسات الجولة الرابعة عشرة من المرحلة الأولى لدوري اليد الممتاز، بإقامة خمس مباريات ستجري جميعها في التوقيت نفسه (الثانية بعد الظهر).

ويلتقي في أبرز مواجهات الجولة بطل النسخة الماضية ومتصدر ترتيب الموسم الحالي فريق الشرطة مع الوصيف نادي الحشد الشعبي في قاعة النشاط الرياضي.

ويطمح الفريقان إلى الظفر بالعلامة الكاملة في مباراة سيكون عنوانها الندية والإثارة نظراً لأهمية الحصول على نقاطها، الشرطة يدخل اللقاء وعينه على تعزيز الصدارة والابتعاد عن أقرب منافسيه، في المقابل يأمل الحشد الشعبي بان تكون النتيجة لصالحه لاسيما انها ستسهم في انتزاع الصدارة من القيثارة الخضراء مؤقتاً لاسيما أنَّ الأخير يمتلك في جعبته مباراة مؤجلة. 

في اللقاء الثاني يواجه سابع الترتيب الكرخ منافسه صاحب المركز الثاني عشر الكوت في قاعة المرحوم منذر علي شناوة، ويسعى الكناري لمواصلة سلسلة نتائجة الإيجابية في محاولة منه للتقرب أكثر من فرق المقدمة، بينما يطمح الثاني إلى تصحيح المسار وتعويض خسارته في الجولة الماضية من نفط ميسان.

من جانبه سيشد صاحب المركز الرابع كربلاء الرحال إلى محافظة نينوى لملاقاة الفتوة سادس الترتيب في لقاء ستكون فيه قاعة طه حمو مسرحاً له،ويطمح كلاهما إلى تقديم مواجهة قوية سعياً لتحقيق نتيجة ايجابية تعزز موقعهما في ترتيب الدوري.

وفي بقية مباريات اليوم سيلاقي الناصرية الكوفة في قاعة حيدر كامل برهان، بينما يواجه نفط ميسان نظيره التعاون في قاعة المعهد.