خالد احمد: النهوض بواقع السكواش مطلب المرحلة المقبلة

الرياضة 2019/04/08
...

بغداد/علي الباوي 
اكد نائب رئيس اتحاد السكواش على ضرورة العمل كخلية واحدة في سبيل النهوض بواقع اللعبة وتحقيق الانجازات خلال المرحلة المقبلة من عمل الاتحاد. وقال خالد احمد علي في تصريح خص به (الصباح الرياضي) بعد فوزه بمنصب نائب الرئيس في الانتخابات التي جرت مؤخرا ان اختياره لهذا المنصب يضيف عليه مسؤولية النهوض بواقع اللعبة في البلد مضيفا ان هذا الامر لن يتحقق الا بتضافر الجهود وطي صفحة الخلافات التي حصلت في الماضي وفتح صفحة جديدة  خدمة للصالح العام.
واضاف احمد ان اتحاده سيعقد اول اجتماعاته خلال الايام القليلة المقبلة موضحا انه سيتضمن تشكيل لجان خاصة لعمل الاتحاد فضلا عن مناقشة منهاج الموسم الحالي على المستوى المحلي والخارجي ، موضحا ان من بين القضايا التي ستتم مناقشتها ايضا هي كيفية النهوض بواقع اللعبة وتوسيع قاعدتها في البلد عن طريق بناء الملاعب وتوفير الاجواء المناسبة لاستقطاب اكبر عدد ممكن من اللاعبين الجدد .
واشار الى ان اتحاده سيضع خطة متكاملة لتهيئة منتخباته بجميع فئاتها من اجل تحقيق نتائج ايجابية خلال مشاركاتها في الاستحقاقات المقبلة، مشددا على ان تكون هناك جدوى من تلك المشاركات عن طريق توفير معسكرات تدريبية داخلية وخارجية وزج مدربين على مستوى عال  وتوفير قاعات مناسبة لتدريبات اللاعبين.