يد الشرطة يتطلع للبقاء في الصدارة

الرياضة 2023/01/26
...

 بغداد : أوس عبد الستار


يتطلع فريق الشرطة غداً الجمعة للبقاء في الصدارة، وذلك بانطلاق منافسات الجولة الخامسة عشرة من المرحلة الأولى لدوري اليد الممتاز، والذي سيشهد إقامة سبعة لقاءات، عندما يلاقي ثالث الترتيب الجيش. 

وفي أبرز مواجهات الجولة يلاقي بطل النسخة الماضية ومتصدر الترتيب الشرطة نظيره الجيش في قاعة المركز الوطني، سعياً منهما للظفر بالعلامة الكاملة في مباراة يبدو أنَّها ستحمل في طياتها العديد من اللمحات الفنية إضافة للندية والإثارة عطفاً على العناصر المتواجدة في كلا الفريقين .

ويدخل القيثارة المباراة آملاً في تعزيز صدارته والابتعاد عن أقرب منافسيه الحشد الشعبي، بينما يسعى الجيش إلى تصحيح المسار وتعويض تعادله في الجولة الماضية مع ديالى والخروج بنتيجة إيجابية ستضعه في المركز الثاني .

وفي بقية المواجهات يستضيف رابع الدوري كربلاء منافسه متذيل الترتيب الخليج العربي، في الوقت الذي سيشد فيه سابع الترتيب الكرخ الرحال إلى الأنبار لملاقاة التعاون صاحب المركز الحادي عشر في لقاء تستضيفه قاعة كلية المعارف، وستحتضن قاعة المرحوم علي سلام مباراة ديالى والناصرية ، وسيلاعب نفط ميسان ضيفه بلدية البصرة في قاعة المعهد التي ستضيف أيضاً لقاء المسيب والكوت ، ويستقبل الكوفة في قاعته الفتوة، وسيكون فريق الحشد الشعبي في حالة انتظار .

في سياق آخر أعلن اتحاد كرة اليد مشاركة العراق في البطولة العربية الحادية عشرة لمنتخبات الناشئين المقرر إقامتها في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 21 - 28 شباط  المقبل.