عادل نعمة: نتطلّع للتعويض بمواجهة فريق القاسم

الرياضة 2023/01/26
...

 بغداد: حيدر كاظم


يرى مدرب كرة الحدود عادل نعمة أنَّ فريقه بات جاهزاً لملاقاة نادي القاسم اليوم لحساب الجولة الـ13 من منافسات الدوري الممتاز، والأمل يحدوه لاستعادة نغمة الفوز بعد 3 مباريات لم يذق فيها طعم الانتصار.

وقال نعمة لـ(الصباح الرياضي): جهزنا الفريق بشكل جيد لمواجهة نادي القاسم في المباراة التي تأتي بعد توقف أكثر من 4 أسابيع، حيث تم استغلال الفترة الأخيرة لمعالجة الأخطاء والنقاط السلبية لتجنب تكرارها في المباريات المقبلة، إضافة إلى خوض عدة لقاءات ودية من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين وجاهزيتهم فنياً وبدنياً قبل عودة منافسات الدوري، أبرزها الفوز على الطلبة وأمانة بغداد بنتيجة واحدة (2 – 1). 

وأضاف أنَّ مباراة اليوم لن تكون سهلة على الاطلاق، لكونها تعد أول اختبار رسمي بعد التوقف، فضلاً عن قوة نادي القاسم وهو يلعب على أرضه المفترضة (ملعب كربلاء الدولي) وأمام جماهيره الغفيرة، كما أنَّ فريقه سيفتقد إلى خدمات 7 من أهم عناصره لأسباب متعددة.

وتابع أنه وبالرغم من الصعوبات المذكورة إلا أن الحدود عازم بتشكيلته الشبابية على تقديم مستويات جيدة تسهم بتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الكاملة.

وبشأن وضع الفريق وإمكانية تقدمه للمربع الذهبي أشار نعمة إلى أنَّ الحدود يسير بالطريق الصحيح بعد 12 جولة حقق فيها الفوز في 4 وتعادل في 7 مقابل خسارة وحيدة تعرض لها أمام نوروز، وهو يتواجد في المركز الثامن برصيد (19 نقطة)، وبالتالي فان مسيرة النادي تعد مثالية حتى الآن، وان الطموح في تصاعد لمواصلة رحلة النجاحات نحو احتلال مرتبة متقدمة في نهاية المطاف.