شاخوان عبد الله: نتطلع لتعزيز التعاون مع الدول الصديقة

الثانية والثالثة 2023/01/26
...



 بغداد: الصباح  


التقى نائب رئيس مجلس النواب شاخوان عبد الله، أمس الأربعاء، خلال زيارته مقرَّ السفارة البريطانية في بغداد سفير المملكة المتحدة لدى العراق مارك براسيون ريتشاردسون، لتعزيز آليات التعاون وعقد شراكات اقتصادية مع الدول الصديقة. وقال المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب، في بيان: إنَّ "عبد الله زار مقرَّ السفارة البريطانية في بغداد تلبية لدعوة وجِّهت له، وكان في استقباله سفير المملكة المتحدة لدى العراق مارك براسيون ريتشاردسون مع طاقم السفارة".

وأوضح البيان أنَّ "الدعوة كانت على شرف البارونة إيما نيكلسون رئيسة مجلس الأعمال العراقي البريطاني وبحضور عدد من رجال الأعمال، وجرى الحديث عن الأوضاع السياسية والأمنية على الساحة العراقية وعمل مجلس النواب في دورته الحالية، فضلاً عن أهمية استمرار التنسيق والتعاون بين العراق وبريطانيا من أجل توطيد العلاقات الثنائية بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين".

ولفت نائب رئيس مجلس النواب إلى أنَّ "العراق يتطلع لتعزيز آليات التعاون وعقد شراكات اقتصادية مع الدول الصديقة، ولا سيما أنَّ هناك مرحلة جديدة من إعادة الإعمار والازدهار وتنفيذ مشاريع ستراتيجية في جميع محافظات العراق مما يتطلب باستمرار التنسيق مع الشركاء".

تحرير: مروة ستار