الجوية يضم المدافع رسلان حنون

الرياضة 2023/01/29
...

  بغداد: الصباح الرياضي


أشهر نادي القوة الجوية أمس السبت، تعاقده رسمياً مع اللاعب رسلان حنون، قادماً من نفط الوسط، من دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، وسيشكل انضمامه إضافة مميزة لخط دفاع الصقور في المباريات المقبلة لدوري الكرة الممتاز.

وقال الناطق الإعلامي لنادي الجوية علاء محمد لـ(الصباح الرياضي): إن فريقه ضم رسمياً المدافع رسلان حنون من نفط الوسط بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، وهي ثالث صفقات الصقور في الميركاتو الشتوي، بعد التعاقد مع حسين فلاح، وإضافة اللاعب علي كاظم إلى كشوفات الأزرق عقب تماثله للشفاء التام من الإصابة القوية التي أبعدته عن الملاعب في الفترة السابقة، وفي المقابل غادر أسوار الجوية كل من بكر قتيبة وحسن خالد على سبيل الإعارة لنادي الجولان، بينما تم منح بطاقة الاستغناء إلى المدافع علي حسن.

عن مباراة الطلبة الأخيرة أوضح محمد أن الفوز كان بمثابة الحافز المعنوي للاعبين، إذ أسهم بتعزيز رصيد الفريق وابتعاده بصدارة الترتيب، على أمل مواصلة العروض المميزة أمام الزوراء في الجولة المقبلة. يذكر أن الجوية يتربع حالياً على قمة ترتيب المسابقة برصيد (28 نقطة)، متفوقاً بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الزوراء الذي يمتلك (26 نقطة).