اجتماع مهم للشروع في تنفيذ المدينة الرياضية النفطية

الرياضة 2019/04/09
...

بغداد / احسان المرسومي
 اكد نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي النفط كاظم سلطان ان هناك اجتماعا سيجمعه مع مدير شركة المشاريع النفطية من جهة ووفد ائتلاف الشركات التي ستقوم بانشاء المدينة الرياضية النفطية اليوم الاربعاء بمقر وزارة النفط ، مشيرا الى ان هذا الاجتماع سيضع النقاط على حروف العديد من القضايا التي تهم مشروع المدينة الرياضية من بينها موعد انطلاق الاعمال الاولية عن طريق شركة فرنسية بالتعاون مع شركات عراقية رصينة.
واضاف سلطان « ان نادي النفط يرى هذا المشروع منقذا للرياضة النفطية اولا والرياضة عموما، لافتا الى ان المشروع يتالف من ملعب كرة قدم بسعة 10 الاف متفرج وملعب ثانوي للتدريب، وقاعة مغلقة للالعاب الجماعية، وايضا مسبح اولمبي .
 يذكر ان مشروع المدينة الرياضية النفطية تم اقراره منذ فترة ليست بالقصيرة، وخصصت له المبالغ اللازمة، وتقع المدينة في مقر نادي النفط الحالي في مدينة حي اور . 
من جهة اخرى اوضح مدير المكتب الاعلامي لنادي النفط « ان مهاجم الفريق والمنتخب الوطني محمد داود بدأ يتماثل للشفاء، وقال جمعة الثامر: 
{ان المهاجم داود اجرى عملية ناجحة في تركيا، وهو حاليا يتمرن من اجل التاهيل، مشيرا الى أن عودة داود للفريق باتت قريبة متوقعا ان تكون مدة شهر موعدا اقصى لعودة اللاعب المهم} .